الاطفال المعوقين ومصرف الراجحي يعلنان الفائزين في مسابقة الرسم

28 ابريل 2016

​​

اقامت جمعية الاطفال المعوقين بالتعاون مع مصرف الراجحي حفلاً مصغراً للأطفال التابعين للجمعية أعلن فيه اسماء الفائزين بمسابقة الرسم التي نظمت تحت شعار "بمشاركة صغيرة .. نصنع املاً كبيراً" والتي تنافس من خلالها عشرة أطفال من كافة فروع الجمعية للفوز بأجمل رسمة.

ومثل مصرف الراجحي الأستاذ صالح الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد والأستاذ عوض الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين بالإضافة إلى عدد من الحضور من الجانبين.

وفاز في المسابقة كل من اشواق المحمدي ودعاء المغامسي بالمركز الأول في لوحتهما المشتركة حيث حصلتا على 1190 صوت وقيمة الجائزة هي 10,000 ريال، وبالمركز الثاني والثالث فازت رسمتين مقدمة من جمعية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة ورسمت من خلال مجموعة من الأطفال وتبلغ قيمة الجائزة الثانية 7000 ريال ، بينما قيمة الجائزة الثالثة 6000 ريال وقد حصلت الرسمة الفائزة بالمركز الثاني على 684 صوت بينما حصلت الرسمة الفائزة بالمركز الثالث على 655 صوت، كما قدم المصرف جوائز نقدية لبقية المتسابقين من المركز الرابع إلى المركز العاشر تبلغ قيمة كل جائزة 1000 ريال .

يذكر ان مصرف الراجحي اطلق حملة مسابقات رسومات الاطفال المعوقين بالتعاون مع جمعية الاطفال المعوقين في الرياض كإحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية لهذا العام من منطلق إيمانه بأهمية الدور الاجتماعي وليقينه بأهمية تحفيز وتقوية المواهب لدى الأطفال لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم حيث تم نشر رسومات الاطفال على حساب المصرف في "تويتر" بالإضافة إلى موقع المصرف الداخلي للموظفين وهدفت الحملة الى ايصال رسومات الاطفال وابداعاتهم الى ملايين الناس في المملكة والعالم وتشجيع المبدعين من الأطفال لمواصلة تفوقهم ومكافأتهم على هذا التفوق.​

المزيد من الأخبار