مصرف الراجحي يطلق مسابقة رسومات الأطفال المعوقين

04 ابريل 2016

اطلق مصرف الراجحي حملة مسابقات رسومات الاطفال المعوقين بالتعاون مع جمعية الاطفال المعوقين في الرياض كإحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية لهذا العام والتي سيتم من خلالها اتاحة رسومات الاطفال على حساب المصرف في تويتر "@alrajhibank" بالإضافة إلى موقع المصرف الداخلي للموظفين، وسيتم خلال الحملة التصويت على أفضل الرسومات الكترونياً من قبل العملاء والموظفين وبقية أفراد المجتمع في المملكة والخارج.

وتهدف الحملة التي تنفذ تحت شعار "بمشاركة صغيرة . . نصنع املا كبيرا " الى ايصال رسومات الاطفال وابداعاتهم الى ملايين الناس في المملكة والعالم، وتحقيق احد أهداف الجمعية المتمثل في زيادة الوعي بقضايا الأطفال المعوقين واحتياجاتهم عبر وسيلة ثقافية تنمي مواهبهم.

كما تهدف الحملة الى تشجيع المبدعين من الأطفال لمواصلة تفوقهم ومكافأتهم على هذا التفوق.

وسيتم بإذن الله نشر اسماء الفائزين وتسليم الجوائز قبل مع نهاية شهر ابريل الجاري علماً بأن الجوائز صنفت كالتالي: الفائز الأول سيحصل على 10,000 ريال سعودي و الفائز الثاني سيحصل على 7,000 ريال سعودي كما سيحصل الفائز الثالث على مبلغ وقدره 6,000 ريال سعودي وستحصل بقية الرسومات السبعة المشاركة على جوائز ترضية قدرها 1,000 ريال سعودي لكل متسابق.

الجدير بالذكر ان مصرف الراجحي ينظم هذه المسابقة للمرة الأولى للأطفال المعوقين من منطلق ايمانه بأهمية الدور الاجتماعي وليقينه بأهمية تحفيز وتقوية المواهب لدى الأطفال لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم.

المزيد من الأخبار