مصرف الراجحي وجامعة الامام يوقعان عقد الفرع المصرفي النسائي

21 ابريل 2014

وقع مصرف الراجحي مع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية عقد استئجار واستثمار الفرع المصرفي النسائي لمصرف الراجحي والواقع في المبنى الرئيس بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات في المدينة الجامعية، كما تم تدشين المرحلة الأولى من الصرافات الآلية في المدينة.

تم ذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي الاستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن ومعالي الدكتور سليمان ابا الخيل مدير الجامعة. الذي اعتبر أن الشراكة مع مصرف الراجحي ليست جديدة بل هي ممتدة لعقود من الزمن، مبينا أن هذه شراكة وتعاون جديد تخدم مؤسسة عملاقة هي جامعة الإمام محمد بن سعود، وهذه الخطوة ستتبعها خطوات استثماراً للخبرات التي تحتضنها الجامعة أو التي يقوم عليها مصرف الراجحي، وستعود الفائدة على منسوبات مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات والتي نعتبرها مشروعا وطنياً سيضم بعد اكتماله ما يزيد عن 120 ألف منسوبة للجامعة، وستقوم الجامعة عبر كل وحداتها بكل ما يلزم لاستثمار الخدمات المقدمة من المصرف.

وشكر مدير الجامعة الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي وزملائه في المصرف مثمنا الدور الذي يقوم به فرع المصرف في الجامعية، كما شكر وكيل الجامعة لشؤون الطالبات د.أحمد السالم والمستشار المشرف على الشؤون الفنية مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد الجريان، وقدم شكره لكل من ساهم في إتمام هذا العمل.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي سليمان بن عبدالعزيز الزبن أن هذه الاتفاقية بالمشروع المشترك بين الجامعة والمصرف، وهي امتداد للعلاقة المتجددة والمتطورة التي تربط الجانبين.

وأكد الزبن أنهم في المصرف يسعون إلى تقديم خدمة متميزة بشكل أكثر من مجرد التواجد، مشيداً بالعلاقة المتينة التي تربط الجامعة والمصرف، ومرحباً باستثمار مخرجات الجامعة من خلال توظيفها في المصرف.

فيما قدم مدير عام الإدارة العامة للاستثمار م. محمد الجريان شكره لمدير الجامعة على اهتمامه وحرصه على كل ما يخدم الجامعة، كما شكر المصرف والقائمين عليه على تعاونهم، وكشف أن العقد يستمر لمدة 10 أعوام

المزيد من الأخبار