مصرف الراجحي يطلق خدمة الاشعارات الآلية لخدمات التجارة الدوليـة

05 اكتوبر 2015

​​

أطلق مصرف الراجحي خدمة الاشعارات الآلية لخدمات التجارة الدوليـة، حيث تم اطلاق هذه الخدمة الجديدة عبر رسائل الجوال القصيرة ( SMS ) ، والفاكس ، والبريد الالكتروني مجاناً وبدون أي اشتراك لتوثيق كافة التعاملات المصرفيـة لعملاء المصرف المرتبطة بخدمات التجارة الدولية بشكل آلي فور تنفيذها حرصاً من المصرف على أن يكون العميل على اطلاع دائم بكافة تفاصيل عملياته ومعرفة جاهزيتها في الوقت المحدد .

وتحتوي هذه الخدمة الجديدة على اكثر من 40 اشعار لتغطي كافة منتجات و خدمات التجارة الدوليـة التي تشمل التحصيلات المستندية للتصدير والاستيراد، الاعتمادات المستندية للتصدير والاستيراد، خطابات الضمان البنكية ، خطابات الضمان الملاحيـة ، الاعتمادات المستندية بالمشاركة و تمويل الاستيراد والتصدير .

وتأتي هذه الخدمة الجديدة من مصرف الراجحي في إطار حرصه المستمر على تطوير التجربة المصرفية للعملاء عن طريق استخدام وتفعيل أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة العملاء وتلبية تطلعاتهم بما يتلاءم مع احتياجات العملاء العصرية التي تتطور باستمرار وتساهم ايضاً في الارتقاء بقطاع الخدمات المصرفية للشركات.

يذكر ان مصرف الراجحي أطلق مؤخراُ خدمة تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتمادات والتحصيلات المستندية عن طريق موقع المصرف على الانترنت مجانا وهو أول مصرف في المملكة يقوم بتقديم هذه الخدمة حيث تمكن المستوردين من عملاء مصرف الراجحي من تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية ومعرفة مراحل وصولها لمراكز التجارة الدولية وجاهزيتها للاستلام من قبل العملاء. وتكمن هذه الخدمة ايضا المصدرين من معرفة وصول مستنداتهم للبنوك المراسلة.

وتعد هذه الخدمات التي تقدمها (خدمات التجارة الدوليـة ) في المجموعة المصرفية للشركات احدى الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الشركات الذي حقق فيه تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية الكترونية متقدمة، وفريق عمل يقدم حلولا مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم. ​

المزيد من الأخبار