مصرف الراجحي يتيح التحقق من حالة الصراف الآلي وخدماته عبر تطبيق الهاتف

07 يناير 2013

أطلق مصرف الراجحي خدمة جديدة متوفرة حالياً لمستخدمي أجهزة "الايفون" وستتوفر قريباً في الأجهزة الذكية الأخرى تتيح للعميل التحقق من أقرب جهاز صراف الراجحي الآلي لموقعه ، والتأكد من توفر الخدمات مثل السحب النقدي، الإيداع النقدي ، والعمليات المصرفية الأخرى مثل سداد الفواتير أو الحوالات.

وتوفر الخدمة الجديدة الجهد والوقت لعملاء الراجحي وغيرهم من عملاء المصارف الأخرى من خلال تحديد أقرب أجهزة صرافات الراجحي الآلية من موقع العميل، بالإضافة إلى معرفة الخدمات المتوفرة والمتاحة عبر الصراف الآلي، بحيث لا يتوجه العميل إلا للجهاز الذي تتوفر فيه الخدمة المطلوبة.

وقال الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد إن الخدمة تم تصميمها بشكل سهل الاستخدام حيث يقوم عميل مصرف الراجحي أو أي مصرف آخر بتحميل تطبيق مصرف الراجحي من متجر "أبل" ويتمتع بأفضل الخدمات الالكترونية على هاتفه، وبالنسبة للعملاء الذين سبق لهم تحميل التطبيق الأول فيمكنهم فقط تحديث التطبيق الذي يوجد مجانا في المتجر. وأكد أن المصرف يواصل إطلاق المنتجات والخدمات والمبادرات لتوفير أفضل مستويات الخدمة لعملائه مواكبا التطورات التقنية والعصر الحديث ومستثمرا للبنية الالكترونية الكبيرة لديه، ومترجما المهنية العالية لمنسوبيه .

وأوضح النملة ان الخدمة لقيت إقبالا كبيرا منذ طرحها حيث تم تحميل التطبيق من نحو 16 ألف مستخدم ، وتم تحديث التطبيق السابق من قبل نحو 13 ألف مستخدم ، وحاليا يبلغ معدل التحميل اليومي 75 مرة ، لافتا إلى أن تقييم العملاء للتطبيق بلغ أربع نجوم من خمسة وهو معدل تقييم عالي بمقاييس التقييم في الهواتف الذكية.

ومعلوم أن مصرف الراجحي كان سباقا بين المصارف العربية في طرح تطبيقه لمنصة "الآيفون" والذي يقدم العديد من الخدمات والتي تسهل وصول العميل للخدمات الالكترونية والخاصة بحسابه المصرفي وذلك امتداداً لخدمات وحلول مصرف الراجحي الالكترونية الرائدة.

ويأتي تطبيق "الآيفون" للخدمات والعمليات المصرفية ، كبعد جديد ومبتكر في المصرفية الالكترونية ، من حيث تنوع الخدمات المتاحة ، وسهولة استخدامها ، بالإضافة إلى التصفح الجذاب الذي صمم خصيصاً ليلائم شريحة مستخدمي الايفون

ويتميز التطبيق بتنفيذ جميع العمليات المصرفية ، تسديد الفواتير، تسديد الرسوم للجهات الحكومية، حاسبة التمويل ،أسعار تحويل العملات ، وتحديد مواقع الصراف الآلي مع إمكانية التسجيل بالخدمات الإلكترونية مباشرة من التطبيق.

المزيد من الأخبار