موظفات مصرف الراجحي يزرن المسنات في دار الرعاية الاجتماعية في الدمام ضمن البرامج التطوعية والتواصل الاجتماعي

17 يوليو 2013

ضمن البرامج التطوعية والتواصل الاجتماعي

بادر وفد من موظفات فرع مستشفى الدمام العام في مصرف الراجحي بتنفيذ زيارة إلى القسم النسائي في دار الرعاية الاجتماعية للمسنين وذلك ضمن البرامج التطوعية التي وجهت بها إدارة المصرف ويتم تنسيقها عبر إدارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي .

وقامت الموظفات بتقديم الضيافة والهدايا لجميع النزيلات في الدار و امضوا وقتا معهن في أحاديث ودية اتسمت بالروح الأخوية حيث أبدت النزيلات سعادة بالغة بهذه المبادرة التطوعية، وثمنوا هذه الزيارة.

و أبدت موظفات مصرف الراجحي المشاركات في الزيارة فخرهن بالمشاركة في هذه المبادرة تنطلق من قيم ديننا الحنيف وتمثل ثقافتنا التي تحث على التواصل والتراحم، وفيها من تقدير الكبير والمسن الذي أمر به الدين الحنيف ، كما أنها ترفع مستوى الوعي بظروف واحتياجات المسنات في الدار وتعزز من التواصل الإنساني، مثمنين للقائمات على الدار جهودهن، وسائلين الله لهن التوفيق في رسالتهن الإنسانية العظيمة.

وكان الوفد قد استمع في بداية الزيارة إلى عرض قدمته مديرة الدار الأستاذة لولوه الزقدي تضمن توضيحا شاملا لفريق الزيارة عن نشاط الدار ثم جولة في غرف التنويم، والعيادة، وأماكن الترفيه، وبقية أقسام الدار، وفي ختام الجولة قدمت منسوبات المصرف وجبة الغداء للجميع، ثم قدمت مديرة الدار شهادة شكر وتقدير باسم الدار لمصرف الراجحي.

وضم وفد المصرف كل انتصار المسعري مديرة المنطقة، شيخة المطيري مديرة الفرع، مها البو عليان مديرة مبيعات، تهاني العتيبي مديرة العلاقة في الفرع، وبشاير السبيعي مديرة مبيعات، والمراسلة بدرية السليم .

وتعتبر البرامج التطوعية إحدى مبادرات مصرف الراجحي لخدمة المجتمع حيث تتضمن مجموعة من المشاركات التطوعية ينفذها موظفي وموظفات المصرف وتشمل تقديم برامج تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات، والمشاركة في الحملات الوطنية التطوعية على مستوى المملكة، وزيارات المستشفيات، والمراكز المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والطبية.

المزيد من الأخبار