مصرف الراجحي يطلق خدمة الحجز المسبق للخدمات في الفروع

28 مايو 2014

ضمن مشروع التفوق في الخدمة أطلق مصرف الراجحي خدمة الحجز المسبق للخدمات من خلال الفرع وهي الخدمة الأولى من نوعها في المملكة حيث يمكن للعميل زيارة الفرع وتحديد موعد حجز بتاريخ معين لخدمة معينة وذلك من خلال أجهزة نظام الانتظار المتوافرة داخل الفروع.

ويوفر المصرف حاليا هذه الخدمة في 70 في المئة من شبكة الفروع داخل المملكة ويجري العمل على تعميمها على بقية الفروع حسب الخطة المعتمدة.

وتتيح هذه الخاصية المرونة للعميل في اختيار الوقت المناسب له للحصول على الخدمة التي يحتاجها مثل فتح الحساب أو التقدم بطلب تمويل من المصرف.

ايضا سيتمكن العملاء قريبا من الحصول على هذه الخدمة من خلال تطبيق مصرف الراجحي للأجهزة الذكية لحجز المواعيد ومعرفة الفرع القريب من تواجدهم وعدد العملاء الموجودين في الفرع، الأمر الذي يوفر وقته وجهده ويسهم في رفع مستوى الخدمة في الفروع.

وسعيا نحو تلبية متطلبات العملاء وتطوير الخدمات اعاد المصرف تصميم طريقة عرض الخدمات المقدمة في جهاز إدارة زيارة العميل في الفروع حيث تم ادراج خدمات جديدة في قائمة الخدمات المتاحة لعملاء مصرف الراجحي على هذه الأجهزة لتحقيق سهولة الوصول للخدمة المطلوبة، وتنوعها.

وقال الدكتور عبدالله النملة مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي ان المصرف أطلق مبادرات عدة لأجل تسريع الخدمة من خلال توجيه العملاء باستخدام القنوات الالكترونية سواء التطبيقات على الأجهزة الالكترونية للعمليات غير المالية، بالإضافة الى استخدام اجهزة الصراف الآلي المتوفرة في الفروع للعمليات النقدية وغير النقدية.

واضاف ان المصرف يسعى لتطوير الخدمة وتسهيل اجراءات تنفيذ الخدمات التي يطلبها العميل وتطوير آلية العمل داخل الفرع لضمان سرعة تنفيذ الخدمات وتقليص زمن انتظار العميل ، وأضاف "نحن في مصرف الراجحي نهدف دوما لإرضاء العميل وتلبية احتياجاته بكل سهولة ويسر" .

وعلى الصعيد ذاته تم تفعيل أجهزة رأي العملاء، بشكل تجريبي في بعض الفروع ، و إضافة أسئلة من شأنها الوقوف على مستوى الخدمة المقدمة في بعض فروع المصرف ، وصممت الأسئلة بشكل يحقق سهولة الاستخدام، وتساعد اجابات العملاء على هذا الاستبيان حصول المصرف على رأي واضح وصريح من العملاء بعد تجربة الخدمة المقدمة في الفرع .

المزيد من الأخبار