موظفات مصرف الراجحي يعايدن الأطفال و المسنات في الرس وبريدة والدمام

25 اغسطس 2013

بادرت موظفات مصرف الراجحي بتنفيذ زيارات تطوعية للمسنات والأطفال الايتام والمرضى في ثلاثة مدن سعودية خلال الايام القليلة الماضية ضمن البرامج التطوعية التي اطلقها المصرف هذا العام ويتم تنسيقها عبر ادارة خدمة المجتمع في مصرف الراجحي.

الزيارة الأولى قامت بها موظفات فرع مصرف الراجحي في الحزم في مدينة الرس إلى مركز التأهيل الشامل للمسنات في الرس حيث تم تقديم الضيافة المتمثلة في وجبة العشاء للمريضات والموظفات والهدايا لجميع المسنات في الدار و امضوا وقتا معهن في أحاديث ودية اتسمت بالروح الأخوية حيث أبدت النزيلات سعادة بالغة بهذه المبادرة التطوعية، وثمنوا هذه الزيارة.

واستمع الوفد الذي ضم مديرة منطقة القصيم وحائل ومديرة ومنسوبات الفرع في بداية الزيارة إلى عرض قدمته أسرة المركز تضمن توضيحا شاملا لفريق الزيارة عن نشاط المركز ثم جولة في جميع الأقسام، وفي ختام الجولة قدمت منسوبات المصرف وجبة العشاء للجميع.

وفي بريدة قامت موظفات من فرعي الإسكان، والصفراء بإقامة حفل معايدة في جمعية أبناء الخيرية لرعاية الأيتام، وتم استئجار فريق ترفيهي وثقافي متخصص للأطفال قدم فقرات مميزة بحضور بعض الأمهات ومنسوبات الجمعية، ووزعت الجوائز على الفائزين والفائزات من الأطفال المشاركين في المسابقات، كما تم توزيع هدايا العيد على الأطفال، وتقديم الضيافة للجميع. الوفد استمع من مديرة الجمعية الأستاذة فوزية البراك والعاملين معها إلى شرح عن أهداف الجمعية، ووسائل عملها، وجهود منسوباتها في خدمة الأطفال الأيتام.

وعلى الصعيد ذاته قام فريق من موظفات مصرف الراجحي في الدمام من فروع الدمام الرئيسي، والمستشفى المركزي، والجامعيين، وفرع مخطط 91 بزيارة معايدة لمستشفى الولادة والأطفال لتقديم الهدايا والتهاني للأطفال المنومين في المستشفى في الأقسام الخمسة المختلفة في المستشفى وذلك بالتعاون مع قسم الخدمات الاجتماعية في المستشفى، كما تمت زيارة الأمهات المنومات وتقديم التهاني والهدايا لهن.

و أبدت موظفات مصرف الراجحي المشاركات في الزيارات فخرهن بالمشاركة في هذه المبادرة التي تنطلق من قيم ديننا الحنيف وتمثل ثقافتنا التي تحث على التواصل والتراحم، كما أنها ترفع مستوى الوعي بظروف واحتياجات هذه الفئات.

وتعتبر البرامج التطوعية إحدى مبادرات مصرف الراجحي لخدمة المجتمع حيث تتضمن مجموعة من المشاركات التطوعية ينفذها موظفي وموظفات المصرف وتشمل تقديم برامج تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات، والمشاركة في الحملات الوطنية التطوعية على مستوى المملكة، وزيارات المستشفيات، والمراكز المتخصصة في الخدمات الاجتماعية والطبية.

المزيد من الأخبار