منتدى الرياض الاقتصادي

22 يناير 2020

​​

كرم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مصرف الراجحي لمشاركته كشريك استراتيجي دائم لمنتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة التي انطلقت اعمالها مساء الثلاثاء الماضي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي يعد احد ابرز الاحداث الاقتصادية في المملكة.

​​

تسلم التكريم الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الاستاذ وليد بن عبدالله المقبل الذي عبر عن سعادة المصرف في الاستمرار بدعم وتشجيع المنتدى الذي له أبعاد اقتصادية على المستويين المحلي والدولي والذي يشكل اهمية استراتيجية لقطاع الاعمال وللحكومة على حد سواء حيث تطرح القضايا الاقتصادية والتنموية المهمة ويتم من خلال التفكير والنقاش واوراق العمل تبادل الخبرات وتحديد المشكلات واقتراحات الحلول للمستقبل.

وثمن المقبل رعاية سمو امير منطقة الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين للمنتدى الذي يأتي في ظل تطور اقتصادي وتنموي كبير انطلاقا من رؤية المملكة 2030 التي حققت نقلات نوعية في تحسين اداء وبيئة الاقتصاد السعودي.

وقال الرئيس التنفيذي أن المملكة اليوم تعد قبلة لكثير من المنتديات الاقتصادية والاستثمارية ويمثل العام الحالي 2020 اهمية جديدة في هذا الشأن كونها ترأس مجموعة العشرين وتستضيف اجتماعاتها المختلفة وقمتها الرئيسية في الرياض وهي بذلك تساهم بشكل فاعل في خلق مناخ اقتصادي يساهم في تطوير المبادرات التنموية محليا وعالميا، مشيرا الى ان رعاية المصرف لمنتدى الرياض الاقتصادي هي امتداد لمساهمته لكل ما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وشارك المصرف في المعرض المصاحب للمنتدى بجناح خاص خصصه هذا العام لعرض ابرز تطبيقاته التقنية وخدماته الالكترونية المقدمة للشركات والأفراد والتي توثق ريادة المصرف في التقنيات الرقمية الذي يضعها مصرف الراجحي في قمة اهتماماته وخططه الاستراتيجية ليصبح مصرف المستقبل.

​​
المزيد من الأخبار