مصرف الراجحي يدشن أولى فروع "الراجحي صلة" النسائية في الرياض

23 ديسمبر 2012

 

دشن مصرف الراجحي أولى فروع "الراجحي صلة" النسائية في مركز حياة مول شمال الرياض .

وقالت الأستاذة نوال الخانجي مديرة شبكة الفروع النسائية في المصرف أن هذا الفرع هو الأول بالنسبة للنساء وسيعقبه تدشين سلسلة مدروسة من الفروع في بقية المدن السعودية مشيرة الى أن الفكرة من هذا النوع من الفروع هي التواصل مع العميلات والمساهمة في الاقتراب منهن والتواصل معهن في جميع أماكن تواجدهم لتسهيل الاستفادة من خدمات المصرف ومنتجاته .

وأوضحت أن فرع "الراجحي صلة" النسائي سيقدم خدمات فتح الحسابات الجارية، تقديم خدمات التمويل (وطني، تمويل العقار، تقسيط السيارات، تأجير السيارات) وكذلك يتم تقديم طلبات البطاقات الائتمانية للعميلات، إضافة لتقديم خدمات العمليات الاليكترونية.

وأضافت الخانجي أن مصرف الراجحي لديه خطة للتوسع في نشر هذه الفروع في المراكز التجارية الكبيرة والمرموقة في جميع المدن السعودية، حيث أنها تمثل قيمة مضافة للعملاء في تيسير وتسهيل التواصل معهم.

وسلسلة "الراجحي صلة" التي أطلقها المصرف قبل عدة سنوات عبارة عن فروع مصغرة صممت هندسيا ونفذت عمليا بحيث تتواءم مع أهدافها في خدمة الأفراد، وتتناسب مع تواجدها داخل المجمعات التجارية بحيث يتحقق الهدف منها بأفضل طريقة عصرية توفر الوقت والجهد على العملاء، إضافة إلى أن المصرف سيميزها بساعات عمل تتلاءم وأوقات العمل في المراكز التجارية مع الأخذ بعين الاعتبار الإقبال الكبير للمتسوقين والمتنزهين خلال الإجازات الأسبوعية .

ولدى مصرف الراجحي اربعة فروع رجالية من سلسلة "الراجحي صلة" في كل من حياة مول في الرياض، الراشد مول في الخبر، العليا مول في المدينة المنورة، والأندلس مول في جدة.

المزيد من الأخبار