مصرف الراجحي يحصل على جائزة المسؤولية الاجتماعية في دعم التعليم

13 ابريل 2013

حصل مصرف الراجحي على الجائزة السعودية للمسؤولية الاجتماعية في مجال دعم التعليم التي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة خلال المنتدى الثالث للمسؤولية الاجتماعية الذي عقد الأسبوع الماضي في مدينة جدة ، وتعتبر الجائزة من ابرز فعاليات المنتدى وهي تحت إشراف مركز المسؤولية الاجتماعية في الغرفة الصناعية والتجارية بجدة .

وتسلم المصرف ممثلا في الأستاذ يوسف بن محمد الشعيبي مدير إدارة خدمة المجتمع الجائزة من صاحب السمو الملكي مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة .

ويعتبر المصرف من الرواد في المسؤولية الاجتماعية حيث سبق وحصل على جائزة مؤسسة الملك خالد الخيرية للمسؤولية الاجتماعية لثلاث سنوات متتالية وله مشاركة فاعلة في المسؤولية الاجتماعية ومتعددة ومتنوعة في جميع المجالات الداخلية والخارجية .

وأرجعت لجنة الجائزة حصول المصرف عليها إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه مصرف الراجحي لبرامج التعليم المنتهية بالتوظيف والمعززة لمهارات الطلاب وتنويع خبراتهم ما يجعلهم مشاركين فاعلين بما يخدم المجتمع.

ويستمر مصرف الراجحي في تعميق معاني وتطبيقات المفهوم الشامل للمسؤولية الاجتماعية داخل المصرف وخارجه، وفي نشر ثقافة المسؤولية الفردية نحو المجتمع، فخطط ونفذ برامج متنوّعة ومتعدّدة وفق سياسة واضحة في خدمة المجتمع.

يشار الى أن المصرف تميز بتنوّع مجالات خدمة المجتمع من خلال رعاية المناسبات الاجتماعية، ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية ، ودعم المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة، والمشاركة التطوّعية في تحسين البيئة، وتكريم المتفوقين والمتفوّقات دراسيًا، وتطوير مهارات طلاب المدارس، بالإضافة إلى إنشاء المراكز الصحية ، والمساهمة الكبيرة في أوقاف الجامعات ، كما يقدّم المصرف خدماته المصرفية والتقنية للجمعيات الخيرية.

المزيد من الأخبار