بطاقات المرابحة والامتثال للشريعة الإسلامية

تتنوّع بطاقات الائتمان التي سبق أن طرحناها لخدمتكم في مصرف الراجحي، لتنقسم في مميزاتها المختلفة إلى سبع بطاقاتٍ، عملنا من خلالها كما جرت العادة، على تقديم الأفضل لعملائنا الممتدين على طول أراضي المملكة. فما هي بطاقات الائتمان وما هي دواعي استعمالها؟

تمتاز بطاقات الائتمان بالمرونة في التسديد، بالإضافة إلى سهولة في معاملات الدفع إن كان عند شرائكم أبسط حاجاتكم اليومية، أو لدى سفركم للسياحة في بلدان العالم المختلفة. ولابدّ هنا من الإشارة إلى مستوى الأمان المرتفع جدًا الذي تحظى به بطاقاتنا المتوافقة تمامًا مع الشريعة الإسلامية، والثقة العالمية التي حظينا بها والتي تتجلى بإمكانية استخدامها في أكثر من 1000 صالة انتظار في المطارات حول العالم، هما العاملان الأكثر أهمية على صعيد مصداقيتنا أمام مواطنينا وأمام العالم.

لدينا بطاقة "المرابحة سيجنتشر" التي تعدّ البطاقة الأعلى في قدرتها الشرائية وفي رصيدها وتميّز خصائصها، هذه البطاقة تتسم بالراحة المطلقة عند التسديد، إذ تتطلب دفع ما لا يقل عن 5% فقط من إجمالي المشتريات، وتتيح لكم أسلوب حياة أسهل مع خدمة المساعدة الشخصية لحجوزات الطيران والفنادق والمطاعم واستئجار السيارات وشراء تذاكر الاحتفالات والفعاليات وغيرها.. كما تمنحكم حسوات تصل إلى %30 على خدمة الاستقبال والمساعدة في أكثر من 500 مطار حول العالم، مع الإشارة إلى أنه يمكنكم الحصول على بطاقتين إضافيتين من أجل العائلة.

أما البطاقة الثانية فهي "بطاقة المرابحة إنفينيت" والتي تعدّ أيضًا إحدى البطاقات الأهم في ما تقدمه من مميزات. تجري عليها ذات عملية الحساب، إذ يدفع شهريًا 5% من إجمالي المشتريات، كما تمنحكم حسوماتٍ على مشترياتكم في مجموعة من مراكز التسوق والفنادق والمطاعم. ويُرجى الاطلاع على قائمة المتاجر بزيارة صفحة الخصومات.

وهناك بطاقات أخرى كبطاقة "المرابحة البلاتينية"، تتيح لكم 25 صالة انتظار في المطارات حول العالم، ومزايا حصرية متمثلة بترقية تلقائية للغرف عند الوصول "حسب التوافر" وإفطار مجاني، وقسائم شرائية للمأكولات والشروبات، كما تتيح أيضًا حسومات فورية على الدفع الالكتروني. تبقى بطاقة "سيليكتيف الائتمانية" وبطاقة "إنسان الائتمانية" وبطاقة "تسوّق" وأخيرا بطاقة "الفرسان من مصرف الراجحي"، كل هذه البطاقات تتمتع بمزايا تساعدكم في ترفيهكم وتسهيل حياتكم، مع العلم أن هناك بالطبع فروقات في التسهيلات بينها وبين البطاقات الأخرى. أما بالنسبة للشروط والأحكام ففي حال صدور الموافقة ، سيتمّ إرسال البطاقة الائتمانية إليكم مباشرة في أي مكان عبر إحدى شركات النقل.

تفضلوا بزيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي للتقديم، وستتم الموافقة خلال 30 دقيقة فقط، كل ما عليكم فعله هو تقديم الطلب لدينا أوعبر موقعنا الالكتروني.