بطاقة الراجحي فيزا البلاتينية الائتمانية تمنحك ميزة الدخول لـ 25 صالة مطار عالمية مجانا

بطاقة الراجحي فيزا بلاتينوم الائتمانية هي منتج لأولئك الذين يريدون اهتماما خاصا لتفاصيل وراحة حياتهم. تمنحك بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية إمكانية الوصول إلى25 صالة انتظار منتشرة بالمطارات العالمية.

لتوفير إمكانية الوصول لصالات الانتظار بالمطار لحاملي بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية في المملكة العربية السعودية ولأكثر من 25 صالة انتظار حول العالم. سوف يتم منح إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار بصورة أساسية من خلال بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية ولا توجد هناك حاجة للتسجيل مقدمًا للحصول على إمكانية الوصول إلى صالات الانتظار. سوف تحتاج ببساطة إلى تقديم بطاقة مؤهلة لموظفي الصالة وذكر اسم "دراجون باس" للاستفادة من إمكانية الوصول.

ليست هناك حاجة للتسجيل مسبقاً من أجل الدخول إلى الصالات. تحتاج ببساطة إلى تقديم بطاقتك لموظفي صالة المطار ، وأذكر "دراجون باس" للاستفادة.

اعتبارًا من 1 أبريل 2018 م ، سوف يصبح استحقاق الزيارة المجاني الخاص بك يصل إلى 6 زيارات كحد أقصى لجميع الصالات المشمولة في البرنامج. وأي زيارات تتجاوز هذا الاستحقاق مشتملة زيارات الضيوف ( الزيارة رقم 7 ) ستكون مقابل تكلفة 27 دولار أمريكيًا للشخص الواحد في الزيارة الواحدة. سوف تتم إعادة تعيين الزيارات المجانية الخاصة بك في 31 يناير 2019.

وللحصول على قائمة صالات الانتظار المشمولة في البرنامج، يجب عليك فقط تنزيل تطبيق “DragonPass Dine and Travel Companion”من متجر التطبيقات "App Store" أو من Google Play ، والتسجيل من خلال إدخال رقم بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية المؤهلة الخاصة بك. للاطلاع على تفاصيل "دراجون باس" والشروط والأحكام بالإضافة إلى الصالات المتاحة .

انقر هنا لقائمة الصالات



في حال التقدم بشكوى او اعتراض، نرجو الاتصال على هاتف الراجحي 920003344 خلال 45 يوم من تاريخ الزيارة.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا أو تفضل بزيارة: https://ksalounges.dragonpassuk.com

​​​