مصرف الراجحي يسلم 12 سيارة ومليون ريال جوائز نقدية للفائزين من عملاء البطاقات

31 ديسمبر 2014

سلم مصرف الراجحي بالتعاون مع كل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وكلاء فورد في المملكة، وشركة "فيزا" العالمية جوائز حملة " أقوى عروض الصيف مع بطاقات الراجحي" البالغة 12 سيارة فورد من نوع " فيوجن" في مقر فرع توكيلات الجزيرة في حي غرناطة في الرياض.

وحصل 12 فائزاً على السيارات كجوائز فيما وزعت 246 جائزة نقدية من نوع "استرجع نقودك" على بقية الفائزين الذين استفادوا من الحملة عند استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي خارج المملكة، وبلغت قيمة المبالغ التي حصلوا عليها مليون ريال.

تم تسليم الجوائز بحضور كل من الاستاذ عادل الراجحي مدير جودة الخدمة في المصرف، والأستاذ/ أحمد جابر مدير عام " فيزا" في المملكة، والاستاذ/ صباح عبدالله الكريديس مدير عام التسويق والمبيعات في توكيلات الجزيرة.

وفاز بالسيارات من عملاء مصرف الراجحي كل من: أحمد خالد الحربي، ومحمد عبدالوهاب الجهني، وعماد محمد الكاهلي، ومساعد منصور القصيمي، ويوسف عبدالله الحربي، ويوسف عبدالله الهتلان، وعبدالرحمن محمد الطريفي، وسميرة محمد بن جاليه، وعبدالعليم يوسف المطلق، ومحمد عبدالله العبيد، وسعد محسن الصنيدح، وحسانين محمد البيطار.

وقدم المصرف خلال الحملة عرضاً مميزا للعملاء خلال الصيف الماضي شمل التأهل للربح في كل مرة تستخدم فيها بطاقات الراجحي خارج المملكة، وربح كل ما صرفه العميل حتى 20 الف ريال نقدا، وفائز اسبوعي بسيارة اعلنت نهاية الحملة، وتم السحب على الجوائز النقدية والعينية في مقر المصرف بإشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

وكانت الحملة لاقت استحسان عملاء بطاقات الراجحي الائتمانية ، وبطاقات الراجحي للصراف الآلي منذ إطلاقها نظرا لتميز جوائزها ، وتيسير شروطها حيث أن التأهل للفوز كان تلقائياً عند استخدام أي من البطاقات دون استثناء ودون شروط أو قيود. الجدير بالذكر أن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن إصدارها بشكل فوري من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الانترنت .

ويتمتع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الراجحي للصراف الآلي بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات بالإضافة إلى برنامج مكافآت على شكل قسائم نقاط يمكن استبدالها في عدد من المحلات التجارية في المملكة.

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة ، كما يعتبر المصرف الشريك الأول لشركة فيزا في المملكة حيث يستحوذ على نسبة 50 في المئة من إجمالي الاستخدام على بطاقات فيزا المصدرة في المملكة.

المزيد من الأخبار