مصرف الراجحي يتيح التمويل العقاري والشخصي في آن واحد

26 اغسطس 2014

طرح مصرف الراجحي منتجا جديدا يتيح للعملاء الحصول على تمويل عقاري وتمويل شخصي في آن واحد لتمويل شراء منزل أو شقة والحصول على سيولة كافية لتحقيق الأهداف الأخرى.

ويتميز المنتج بنسب تمويل مخفضة اضافة الى فترة سداد تصل إلى 20 سنة لتمويل العقار، اضافة الى الاجراءات الميسرة الجديدة التي تسهل من الحصول عليه .

وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة مصرف الراجحي في السوق واستمرار ريادته كصاحب المركز الأول في المملكة في تمويل الأفراد من حيث عدد العملاء، ولمواصلة تقديم برامج التمويل المميزة والمبتكرة.

ويمكن للعملاء الحصول على المنتج الجديد في أي من فروع المصرف المنتشرة في المملكة والتي تعتبر اكبر شبكة فروع مصرفية في المنطقة يضاف إليها اكبر شبكة فروع وأقسام نسائية مصرفية، كما يمكن للعملاء تقديم طلب مبدئي عبر الهاتف المصرفي أو عبر موقع المصرف على الإنترنت.

وتتنوع برامج التمويل في مصرف الراجحي ويأتي في مقدمها برنامج " وطني " لتقسيط الأسهم السعودية الذي يتميز بمرونته الاستثمارية والتمويلية وإعطاء الخيارات المتعددة للعميل ، وبرامج تمويل العقارات لأغراض السكن أو الاستثمار ، وكذلك تمويل شراء السيارات عبر عدة برامج مختلفة تناسب جميع الاحتياجات.

المزيد من الأخبار