تكريم مصرف الراجحي لرعايته معرض "سلمان في عيونهم"

26 مايو 2016

كرمت جمعية الأطفال المعوقين وجامعة الملك سعود مصرف الراجحي مؤخراً لرعايته معرض "سلمان في عيونهم" الذي ينظمه نادي المسئولية الاجتماعية بالجامعة بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين حيث يحتوي المعرض على اكثر من 200 رسمة من ابداعات المعوقين في الجمعية.

وقد كرم المصرف نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال المعوقين معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، و معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر حيث شكروا المصرف على مبادرته لرعاية المعرض وعلى جهوده الملموسة في برامج خدمة المجتمع.

ومثل المصرف في استلام درع التكريم الاستاذ وائل بن عثمان البييبي مدير المسؤولية الاجتماعية في المصرف. ويأتي هذا المعرض في نسخته الثانية بعد النجاح الملموس الذي حققه في نسخته الأولى وتميز المعرض هذا العام بزيادة عدد اللوحات المشاركة التي أبدعها عدد من الأطفال والكبار من ذوي الاعاقة والأيتام جسدت رؤيتهم في داعمهم الاول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والذي تولى شخصياً لعقود رئاسة العديد من المؤسسات الخيرية والجمعيات التي عنيت باحتياجاتهم.

يذكر ان مصرف الراجحي اعتمد العديد من البرامج الاجتماعية وكان لجمعية الأطفال المعوقين نصيب كبير من هذه البرامج ايماناً من المصرف بأهمية هذه الفئة من المجتمع وبضرورة صقل مواهبهم وتشجيعها.

المزيد من الأخبار