مصرف الراجحي و"توكيلات الجزيرة" و"الوعلان " يطلقون حملة المكافآت

04 ديسمبر 2013

أطلق مصرف الراجحي بالتعاون مع كل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وكلاء فورد في المملكة، وشركة الوعلان للسيارات وكلاء "هيونداي" في المنطقة الوسطى حملة لمكافأة العملاء وتقديم أفضل العروض لهم.

وانطلقت الحملة التي ينظمها مصرف الراجحي يوم 21 محرم 1435 هـ الموافق 24 نوفمبر 2013م ، وستستمر حتى يوم 5 ربيع الأول 1435هـ الموافق 5 يناير 2014 م.

ويقدم المصرف خلال الحملة عرضا مميزا للعملاء بالتعاون مع شركة الوعلان يشمل صرف الف ريال مع كل عقد تمويل تصرف عن طريق توزيع بطاقة الراجحي للصرف الالي مسبق الدفع ترسل الى بريد طالب التمويل، وكل عقد تمويل سيدخل السحب الاسبوعي على سيارة هيونداي من نوع (أي 10).

كما سيكون التمويل لشراء سيارات "هيونداي" بدون دفعة أولى، وبدون رسوم ادارية ، وبهامش ربح سنوي منافس ، وفترة التمويل تمتد الى خمس سنوات.

ويشمل العرض المقدم بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للعملاء الدخول في السحب الاسبوعي على سيارة من نوع فورد (فوكس)، والحصول على التمويل بدون دفعة أولى ، وبدون رسوم ادارية، اضافة الى هامش الربح السنوي المنخفض وامتداد فترة التمويل الى خمس سنوات.

ويهدف المصرف الى خدمة عملاء تمويل السيارات بتقديم العروض المفيدة بالتعاون مع وكلاء السيارات، واتاحة الخيارات التي تناسب كافة شرائح العملاء.

وتتوفر برامج تمويل السيارات في مصرف الراجحي بنظام التقسيط وبنظام الإجارة، ويقدم المصرف ميزات عديدة من أهمها تمديد الضمان على السيارة وتغطية تكافل متوافقة مع أحكام الشريعة خلال كامل مدة الإجارة.

المزيد من الأخبار