وزير الإسكان يكرم مصرف الراجحي كأفضل ممول في برنامج" سكني"

21 يوليو 2019

​​

كرم وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل مصرف الراجحي لحصوله على جائزة أفضل جهة تمويلية في قطاع البنوك في برنامج "سكني" 2019 وذلك خلال ملتقى "سكني" الربع سنوي 2019" والذي انعقد في الرياض الاسبوع الماضي للاحتفال بإنجازات البرنامج خلال النصف الأول من العام الجاري 2019.

ومثل المصرف في أستلام الجائزة الأستاذ صالح بن عبدالله الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي حيث تسلم درع التكريم بحضور الاستاذ خالد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية.

وكشف الملتقى عن ان عدد العقود التمويلية المدعومة وصل إلى أكثر من 100 ألف عقدا لمستفيدي برنامج "سكني" المسجلين في قائمتي الوزارة والصندوق، كما تم الإعلان عن استفادة أكثر من 80 ألف أسرة من خيارات البرنامج المتنوعة خلال الستة اشهر الماضية ، بينها 38 ألف أسرة سكنت منازلها.

وشهد الملتقى إطلاق معالي الوزير "مركز سكني الشامل" في مدينة الرياض ، والذي يهدف الى تقديم كافة خدمات منظومة الأسكان في موقع واحد، حيث يضم المركز المشروعات السكنية تحت الأنشاء في مدينة الرياض ، بما يمكن المستفيد من برنامج "سكني" من إكمال كافة الإجراءات المتعلقة بحجز المشروعات وتوقيع العقود النهائية في مقر المركز، الذي يضم قسما للمستشار العقاري، وتأكيد الحجوزات.

ويشارك مصرف الراجحي بجناح دائم في "مركز سكني الشامل" يتيح تقديم وعرض خدمات منتجات تمويل العقار والإجابة على استفسارات العملاء، حيث يقدم منتجات متنوعة ضمن منتجات الاسكان المقدمة من الوزارة والصندوق ومنها البناء الذاتي، والبيع على الخارطة والتمويل المدعوم بمزايا عديدة منها تمويل يصل الى 35 سنة، والقسط المتزايد، والقسط المتناقص، وتقسيط الدفعة المقدمة وتأجيل سداد الأصل لعملاء البيع على الخارطة والتمويل الى عمر 70 سنة للعسكريين والمدنيين. ​

المزيد من الأخبار