مصرف الراجحي : تدشين 8 فروع نموذجية جديدة خلال الربع الأول

25 مايو 2014

اربع" صرافات" في كل فرع اثنان منها للايداع :

دشن مصرف الراجحي خلال الربع الأول من العام الجاري ثمانية فروع جديدة تنتمي إلى الجيل الجديد من الفروع النموذجية التي ينفذها المصرف ضمن خطة التوسع الحالية.

وشملت الفروع الجديدة سبعة فروع في العاصمة الرياض ثلاثة منها في شرق الرياض وهي فروع الحرس الوطني وشارع أبو الاسود الدؤلي وشارع الشيخ جابر ، وثلاثة فروع في شمال الرياض وهي فروع الياسمين ، والملقا ، والوادي ، بالإضافة لفرع الجسر في غرب الرياض. كما شملت فرعا واحدا في مدينة الدمام وهو فرع طيبة.

وتخدم الفروع الجديدة شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجودها في مواقع استراتيجية تضم العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة، ويأتي تدشينها استمرارا لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن، وفي كل مناطق ومحافظات المملكة، حيث أن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وان يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان .

وتعكس مزايا الفروع الجديدة توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة، حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

وأضاف مصرف الراجحي مؤخرا تقنية جديدة إلى بعض فروعه وهي آلة إعادة تدوير النقد (TCR) التي تمكن الصراف من القيام بعمله بسرعة وأمان أكثر إذ إنها تقوم بعد النقد، وتتأكد من صحة كل ورقة نقدية، وتقوم بإدخال النقد إلى خزانة مؤمنة ملحقة بها.

وبهذه الإضافة أصبح تصميم فروع المصرف الجديدة بشكل مفتوح ، وهذا يعطي انطباع أفضل لدى العملاء إذ أزيلت الحواجز التي بين الصرافين وبين العملاء، مما يجعل التواصل مع العميل يتم بيسر وسهولة وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الرضا لدى العملاء على المدى البعيد.

و قام مصرف الراجحي بالتنسيق مع شركات استشارية متخصصة في هذا المجال للوصول إلى إجراءات تضمن استفادة المصرف القصوى من هذه التقنية الجديدة وتحقق الفوائد المرجوة منها.

ويمكن تصميم المكاتب المفتوحة لفروع المصرف العملاء من التواصل مع جميع موظفي الفرع الذين سيقومون بتقديم المنتجات والخدمات بشكل أفضل وأكثر انسيابية، كما تم زيادة مساحات الانتظار داخل الفرع لراحة أكبر للعملاء، ومن الخارج روعي جمال التصميم وزيادة مواقف سيارات العملاء لاستيعاب أكبر عدد منهم. كما تم توفير أربعة أجهزة صراف آلي في كل فرع تتوفر في اثنان منها خاصية الإيداع النقدي.

يذكر ان مصرف الراجحي يمتلك أكبر شبكة فروع قوامها) 477) فرعا للرجال و (118) فرعا وقسما للسيدات حتى نهاية الربع الأول وبمواصلته التوسع فيها يقوم بخدمة المجتمع وتوفير الخدمة له في كل مكان، وهو أيضا يواكب التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة .

المزيد من الأخبار