مصرف الراجحي ينجز تقديم 100 جهاز إيداع نقدي للشركات

18 نوفمبر 2014

​​

انجز مصرف الراجحي ممثلا في المجموعة المصرفية للشركات المرحلة الأولى من مشروع تزويد الشركات الكبرى بجهاز الإيداع النقدي للشركات “LOCK BOX” الذي طرحه المصرف لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط العام الماضي والذي يعد احد الوسائل الالكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في المتاجر الكبرى حول العالم.

​​

وشكلت المرحلة تسليم وتشغيل 100 جهاز استفادت منها 16 شركة مختلفة الانشطة لتشغيلها في فروعها والاستفادة من ميزاتها المتقدمة، وباشر المصرف تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع.

​​

ويمثل الجهاز خدمة جديدة حيث إمكانية الإيداع في الجهاز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخلال نهاية الأسبوع والأعياد والإجازات، كما يتميز بالربط مع حساب العميل ليتم الإيداع الفوري في حساب العميل مباشرة، إضافة إلى أن الجهاز يستوعب مبالغ كبيرة يوميا.

​​

وتتيح الخدمات التي يقدمها جهاز الايداع النقدي من مصرف الراجحي القضاء على مخاطر نقل النقد من مواقع الفروع او الاسواق إلى المصرف، كما أنها تتمتع بمواصفات أمنية عالية للجهاز الذي يستخدم البصمة للمودع، إضافة الى إمكانية إضافة عدد كبير من المودعين من مندوبي الشركة المستفيدة من الخدمة.

​​

ويساعد الجهاز الذي يقوم المصرف بتركيبه في موقع العميل في فرز النقد حيث يقوم بالتحقق من سلامة الأوراق النقدية من التزوير والأوساخ، ويقوم المصرف ايضا بتقديم خدمة مراقبة الجهاز عن بعد لتحقيق مزيد من الامان.

​​

​وتعد هذه الخدمة التي تقدمها (ادارة النقد) في المجموعة المصرفية للشركات احدى الحلول المبتكرة والرائدة التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الشركات الذي حقق فيه تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية الكترونية متقدمة، وفريق عمل يقدم حلولا مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم.​​​​

المزيد من الأخبار