مصرف الراجحي يدشن فرع حي قرطبة الجديد في الرياض

30 يونيو 2013

افتتح الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن الأربعاء الماضي فرع المصرف الجديد رقم 585 في حي قرطبة شمال شرق الرياض بحضور كل مدير شبكة الفروع الأستاذ علي الخليفة و مساعد المدير العام لعمليات مصرفية الأفراد الأستاذ سويد الزهراني و مدير التطوير بشبكة الفروع المهندس عبدالله اللحيدان و منسوبي الفرع.

ويخدم الفرع الجديد شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجوده في موقع استراتيجي بالقرب من تقاطع طريق الدمام وشارع خالد بن الوليد والذي يحتوي على عدد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة.

ويمثل الفرع نموذجا من الجيل الجديد من الفروع ومزاياها وما تمثله من توجه لخدمة أميز عبر التصميم و الميكنة حيث ستقدم بيئة الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

ويمكن التصميم الجديد لفروع المصرف العملاء من التواصل مع جميع موظفي الفرع عبر المكاتب المفتوحة والتي ستمكن الموظفين من تفهم احتياجات العملاء بشكل أفضل، كما تم زيادة مساحات الانتظار داخل الفرع لراحة أكبر لهم.،ومن الخارج روعي جمال التصميم وزيادة مواقف سيارات العملاء لاستيعاب أكبر عدد منهم.

وفي لقاءه مع موظفي الفرع والعملاء أوضح الرئيس التنفيذي أن تدشين الفرع الجديد يأتي استمرارا لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن ، وفي كل مناطق ومحافظات المملكة، ومواكبة التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة، معتبرا في الوقت ذاته أن وجود شبكة فروع كبيرة توفر للعملاء إمكانية الوصول إليها بشكل سريع وسهل، تعد من العناصر الأساسية لضمان رضا العملاء وتيسير تعاملاتهم .

وأكد الأستاذ سليمان الزبن أن المصرف مستمر في إستراتيجية افتتاح فروع جديدة، إضافة إلى القنوات المصرفية الالكترونية المتكاملة الأمر الذي يعكس النهج التكاملي الذي يتخذه المصرف في تقديم خدماته ومنتجاته .

يذكر أن مصرف الراجحي يمتلك اكبر شبكة للفروع المصرفية في المملكة حيث بلغ عدد الفروع 476 فرعا للرجال، و 110 فرعا وقسما للسيدات .

المزيد من الأخبار