مصرف الراجحي يطلق خدمة تتبع مستندات خطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية الكترونيا

16 اغسطس 2015

​​أطلق مصرف الراجحي خدمة تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتمادات والتحصيلات المستندية عن طريق موقع المصرف على الانترنت مجانا وبدون اشتراك. حيث تمكن هذه الخدمة المستوردين من عملاء مصرف الراجحي من تتبع المستندات الخاصة بخطابات الاعتماد والتحصيلات المستندية ومعرفة مراحل وصولها لمراكز التجارة الدولية وجاهزيتها للاستلام من قبل العملاء. وتكمن هذه الخدمة ايضا المصدرين من معرفة وصول مستنداتهم للبنوك المراسلة.

وتأتي هذه الخدمة التي تقدمها ادارة التجارة الدولية في المجموعة المصرفية للشركات في المصرف متزامنة مع تدابير اخرى للتسهيل على عملاء المصرف واغناءهم عن زيارة الفروع والمراكز المتخصصة للتجارة الدولية مثل خدمة التحقق من صحة بيانات خطابات الضمان لتقليل عمليات التزوير في خطابات الضمان.

وتعتبر هذه الخطوة من الحلول المبتكرة لخدمة عملاء المصرف من الشركات، وهي ستحقق للعملاء المزيد من السرعة حيث لم يعد هناك حاجة لزيارة مراكز التجارة الدولية أو الاتصال على الهاتف المجاني للشركات ، كما انها تساعد العملاء من شركات القطاع الخاص على انهاء معاملاتهم بيسر وسهولة اكثر.

ويقدم المصرف العديد من خدماته لقطاعي الجهات الحكومية والشركات عبر " المباشر للجهات الحكومية" و" المباشر للشركات" على موقعه الالكتروني حيث تشتملان على قائمة كبيرة من الخدمات التي تغني العملاء من القطاعين عن مراجعة الفروع المتخصصة، او الموظفين المعنيين.

​​
المزيد من الأخبار