مصرف الراجحي يطلق عرض " مهرجان الحلول التمويلية " بأفضل هوامش ربح في السوق

14 يناير 2014

أطلق مصرف الراجحي هذا الاسبوع عرضا تسويقيا فريدا من نوعه لعملائه في جميع مناطق المملكة يتلخص في تخفيض هوامش الربح على المنتجات الرئيسية سعيا الى تحقيق اهداف وتطلعات عملائه، وتقديم افضل الاسعار لهم.

ويستمر هذا العرض الذي اطلق عليه " مهرجان الحلول التسويقية " حتى نهاية الربع الأول من السنة الجارية 2014 م الموافق 30 جمادى الأولى 1435هـ وهو ينطبق على جميع العملاء الذين يتقدمون خلال فترة العرض بطلب تمويل شخصي، او تمويل العقار، او تمويل السيارات.

وخفض المصرف هامش ربح التمويل الشخصي خلال فترة العرض إبتداء من 1.45 في المئة، وهامش ربح تمويل العقار إبتداء من 2.95 في المئة، وتمويل السيارات ابتداء من 6.25 في المئة، حيث تعتبر هذه الهوامش اقل هوامش ربح في سوق التمويل السعودية حاليا.

ويعتبر العرض امتدادا للمزايا التي يقدمها المصرف لعملائه الذين يمكنهم الحصول على التمويل من جميع فروع المصرف التي تشكل اكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة وتنفيذ طلباتهم خلال 30 دقيقة وهو الرقم القياسي الذي حققه المصرف في مستوى سرعة الخدمة .

وتم الاعلان عن الحملة لإيصال المعلومات للجميع عبر الصحف اليومية، اعلانات الطرق، اعلانات الراديو، موقع المصرف على الانترنت، الرسال النصية على الهاتف، رسائل البريد الالكتروني، ومواقع الاعلام الاجتماعي الجديد.

ومعلوم أن مصرف الراجحي يقدم دوما للعملاء مجموعة عروض ومسابقات كانت مكافآتها المادية والعينية مجزية ، حيث نفذ حملة " فلوسك بانتظارك " لحملة البطاقات والتي يتم بموجبها إعادة المبالغ المصروفة خارج المملكة لأربع سنوات، كما قدم ولعامين متتاليين ثلاث شقق سكنية في كل عام لحملة بطاقات الراجحي الائتمانية .

كما قدم للسيدات مسابقة خاصة بالرسم نجحت ومن خلال ثلاث دورات متتالية في تحقيق أهدافها الثقافية والإبداعية وقدم المصرف للفائزات جوائز نقدية مجزية .

ويواصل المصرف تطوير المنتجات المصرفية مع التركيز على توفير أحدث الخدمات الإلكترونية والأدوات الاستثمارية، بهدف توفير خدمات مصرفية واستثمارية مبتكرة، لا سيما في الأعمال المصرفية الإلكترونية. وقد حقق المصرف الريادة في السوق المحلية من خلال توفير قنوات إلكترونية جديدة تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وتوفر جهودهم ووقتهم في نفس الوقت.

وتم تتويج التزام المصرف المستمر وتوفير الرعاية لعملائه من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بعدد كبير من الجوائز العالمية من قبل العديد من المؤسسات المالية المستقلة في جميع أنحاء العالم.

المزيد من الأخبار