موظفو مصرف الراجحي يتطوعون في حملة الغد الأخضر في الخرج وبيشة

03 مارس 2019

​​

شارك عدد من موظفي مصرف الراجحي في محافظتي الخرج وبيشة ضمن برامج المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي لهذا العام في حملة الغد الأخضر للتشجير والمحافظة على الاماكن العامة ضمن المبادرات الاجتماعية البيئية التي يحرص المصرف على تفعيلها وإشراك الموظفين فيها.

وانطلقت هذا العام حملة "الغد الأخضر" من محافظة الخرج خلال شهر يناير وبعد ذلك محافظة بيشة في شهر فبراير وسيستمر تنفيذها بعد ذلك في خمس مدن أخرى حول المملكة وتشتمل المبادرة على العديد من الفعاليات منها التشجير وتنظيف الاماكن العامة.

وحظيت هذه المبادرة بمشاركة فاعلة من العديد من الجهات الحكومية بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من طلاب المدارس لرفع درجة الوعي لديهم بأهمية المحافظة على الاماكن العامة والمحافظة على البيئة.

وابدى المتطوعون من محافظتي الخرج وبيشة سعادة كبيرة لمبادرة المصرف في المشاركة بهذا العمل التطوعي الذي يعزز اهمية المحافظة على البيئة ويسهم بالتوعية في هذا المجال.

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يعد احد المشاركات التطوعية في المناطق خلال هذا العام 2019م في مجال المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي لتعزيز العلاقة بين موظفين المصرف والمجتمع من جهة وتعزيز علاقة المصرف بالموظفين والمجتمع من جهة اخرى.

المزيد من الأخبار