مصرف الراجحي يقدم ورقتي عمل في ندوة "الموارد البشرية في البنوك الخليجية"

27 مايو 2012

شارك مصرف الراجحي في ندوة متخصصة في إدارة الموارد البشرية تحت عنوان "أفضل تطبيقات إدارة الموارد البشرية في البنوك الخليجية" التي نظمتها جامعة الملك سعود في مقرها في الرياض بمشاركة نخبة من الشركات والمتخصصين من داخل وخارج المملكة.

وقدم المصرف ورقتي عمل الأولى بعنوان "ارتباط الموظفين بشركاتهم" قدمها الأستاذ محمد بن يوسف التويجري مدير عام مجموعة الموارد البشرية في المصرف ، وورقة عمل بعنوان "إدارة المواهب" قدمها الأستاذ / جرانت براون مدير إدارة تطوير المواهب.

واستعرضت الورقتان ابرز النظريات في هذين المجالين والأفكار الحديثة في تطبيقاتهما طبقا لتجارب شركات محلية وعالمية.

وأجاب المسئولان في المصرف على أسئلة الحضور الذي ضم المهتمين بإدارة الموارد البشرية من منسوبي المصارف والشركات بالإضافة لطلبة إدارة الأعمال وبعض أعضاء هيئة التدريس.

وتأتي مشاركة المصرف بخبراته في إطار سعيه الدائم إلى التفاعل مع الأنشطة المجتمعية والأكاديمية المتخصصة حيث يشارك بتجربته وخبرات منسوبيه التي ترتكز على قوته وتميزه في هذا المجال حيث يعد من اكبر المستقطبين والموظفين للخرجين السعوديين من الجنسين في القطاع المالي.

يذكر أن عدد منسوبي المصرف بلغ كما في نهاية الربع الأول من العام 2012 م 8441 موظفا وموظفة بنسبة سعودة إجمالية 88 % ، ترتفع إلى 100 % في شبكة الفروع النسائية ، ويتميز منسوبيه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس ، وبثقافة الإبداع والمبادرة.

ويقوم المصرف بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين وخلق بيئة عمل تعتمد على الانجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج.

المزيد من الأخبار