مصرف الراجحي يشارك في رعاية يوم المهنة في جامعة الملك فهد

08 مايو 2012

شارك مصرف الراجحي في يوم المهنة التاسع والعشرين في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن حيث استقبل مسئولي التوظيف في المصرف جميع الخريجين للإجابة عن استفساراتهم ، وتقديم فرص التدريب والعمل التي يوفرها المصرف ، وإعطاءهم فكرة عن طبيعة العمل المصرفي ، وتقديم المطبوعات والمعلومات وذلك في الجناح المميز الذي اقامه المصرف في المعرض المصاحب لهذه المناسبة .

كما شارك المصرف في رعاية المناسبة إيمانا منه بأهميتها ، وبالمستوى العلمي المرموق لخريجي الجامعة ، حيث يواصل المصرف عاما بعد عام المشاركة في يوم المهنة وتوظيف عشرات الخريجين منها سنويا .

وتم تكريم المصرف من لدن سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية لمشاركته الفاعلة في رعاية هذه المناسبة .

ويقدم المصرف الذي يحظى بإقبال كبير من الخريجين فرصا وظيفية مجزية في تخصصات المالية ، المحاسبة ، التسويق ، علوم الحاسب ، أنظمة المعلومات ، الهندسة ، إدارة الأعمال ، والمبيعات ، وهي المجالات التي يسعى إلى استقطاب المتفوقين فيها .

ويواصل مصرف الراجحي دوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعوديين من الجنسين عاما بعد عام ، ويحقق نجاحا في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف في المملكة والمنطقة العربية ، وأكثرها انتشارها .

ويعتبر مصرف الراجحي الموظف الأكبر في القطاع المالي السعودي حيث بلغ عدد منسوبيه كما في نهاية الربع الأول من العام 2012 م 8441 موظفا وموظفة بنسبة سعودة إجمالية 88 % ، ترتفع إلى 100 % في شبكة الفروع النسائية ، ويتميز منسوبيه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس ، وبثقافة الإبداع والمبادرة .

يذكر أن مصرف الراجحي قام بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين وخلق بيئة عمل تعتمد على الانجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج .

المزيد من الأخبار