المصرف ينتهي من تنفيذ حملة "واجهة حضارية" في ثمان مدن

19 سبتمبر 2018

انتهى مؤخراً مصرف الراجحي من تنفيذ حملة واجهة حضارية بمساهمة تطوعية من موظفيه لإعادة طلاء الاماكن العامة وتحسين صورتها بالإضافة إلى كتابة عبارات توعوية ورسائل تثقيفية في هذه الاماكن لتحفز على بقاءها بشكل نظيف وان تكون واجهة حضارية فعلاً تعكس صورة مثالية للمجتمع كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية في المصرف ضمن خطته المعتمدة لهذا العام.

وقد انطلقت الحملة في شهر مايو من العام الجاري في الرياض والمجمعة وبعد ذلك تم تنفيذ البرنامج في ست مدن اخرى هي الدمام والأحساء والمدينة المنورة وجدة والجوف وأخيراً الباحة حيث اسهم العديد من الموظفين في تنفيذ الحملة تطوعياً من خلال اعادة الطلاء التي يشرف على تنفيذها مؤسسة متخصصة في اعمال الطلاء.

وتواجد اثناء عملية الطلاء قائدي المدارس التي تم اعادة طلاءها ضمن الحملة حيث ابدو سعادتهم بهذه المبادرة من مصرف الراجحي الأمر الذي اشعر المتطوعين بأهمية ما يقومون به لخدمة المجتمع وزاد رغبتهم للمشاركة في المزيد من البرامج مستقبلاً مع المصرف.

يذكر ان المصرف نظم هذا العام العديد من البرامج التطوعية التي أسهم الموظفون في تنفيذها حيث اعتمد المصرف خطة متكاملة للعمل الاجتماعي ارتكزت بشكل أساسي على العمل التطوعي وتفعيل دور الموظفين في اداء الدور الاجتماعي المناط عليهم ايماناً من المصرف بضرورة غرس روح المبادرة والتعاون ودمج الموظفين وتعريفهم بقضايا المجتمع.

المزيد من الأخبار