مصرف الراجحي يطلق بطاقة "سيغنتشر" كأول مصرف في المملكة

24 ديسمبر 2012

بالتعاون مع شركة فيزا العالمية

وقع  مصرف الراجحي اتفاقا مع شركة فيزا العالمية لإطلاق بطاقة فيزا "سغنتشر" للصراف الآلي والتي توفر مجموعة من الفوائد والامتيازات الحصرية لنخبة من العملاء.

وقد مثل المصرف في توقيع الإتفاق الدكتور عبدالله النملة، مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد ممثلاً لمصرف الراجحي،فيما مثل فيزا العالمية الأستاذ إيهاب أيوب، المدير العام لفيزا في المملكة، الكويت، قطر، البحرين واليمن.

وقال الدكتور عبدالله النملة إن بطاقة الصراف الآلي الجديدة ستقدم العديد من المزايا والخدمات للنخبة من العملاء مثل خدمات السفر ، المطاعم وامتيازات الإقامة في الفنادق محليا وعالميا. وتلبي البطاقة احتياجات الأعداد المتزايدة من العملاء والذين يرغبون في المزيد من المزايا والخدمات التي تلائم أسلوب حياتهم.

 وأوضح أن بطاقة الصراف الجديدة "سغنتشر"  مع مجموعة واسعة من المكافآت من عروض المطاعم ، والسفر،  بالإضافة إلى خدمات خاصة خاصة في  صالات المطارات في 35 مطار دولي في جميع أنحاء العالم ، وتسهيلات في ترتيبات السفر "كونسيرج" على مدار الساعة، وخدمات السفر الطارئ ومزايا خاصة مصممة لإثراء نمط حياة حامل البطاقة.
ولفت الى أنه تم تصميم بطاقة الصراف الآلي لتلبية احتياجات العملاء ولتتناغم مع أنماط حياتهم ، مؤكدا أن "هذه البطاقة الحصرية تفتح فرصا جديدة ومزايا لعملائنا المتميزين، ونحن واثقون من ملائمة البطاقة لشريحة واسعة من عملائنا ".

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة والبالغة أكثر من 15مليون بطاقة حسب إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي مع نهاية شهر مايو 2012.

يذكر أن "فيز"ا هي شركة عالمية لتقنيات الدفع الإلكتروني توفر للمستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 بلد تقنية التعامل بالعملة الرقمية السريعة والموثوقة والآمنة في آن واحد.

المزيد من الأخبار