مصرف الراجحي يعلن أسماء 300 فائزاً بجوائز قيمتها مليون ريال

14 نوفمبر 2013

أعلن مصرف الراجحي أسماء العملاء الفائزين في حملة " فلوسك بانتظارك" لبطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية عبر نظام سحب الكتروني من خلال الحاسب الآلي ، وهي الحملة التي ينفذها للعام الرابع على التوالي بعد أن حققت قبولا لدى العملاء وحصلت على إشادتهم . وقدم المصرف للفائزين مبلغ مليون ريال الذي توزع على أكثر من 300 عميل، حيث أن الفائزين حصلوا على جميع ما صرفوه باستخدام البطاقة سواء بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية خارج المملكة خلال فترة العرض.

وكان مصرف الراجحي بالتعاون مع شركة فيزا العالمية قد أطلق حملة " فلوسك بانتظارك" خلال موسم السفر لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات البلاستيكية بدلاً من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيداً من الأمان. وتتمتع بطاقات الراجحي بأعلى درجات الأمان، وتتيح لحامليها استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم أثناء سفرهم بالإضافة إلى السحب النقدي.

ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي. كما يوفر المصرف لعملائه الإصدار الفوري للبطاقة الائتمانية من خلال أي من فروعه بالإضافة إلى إمكانية طلب البطاقة من خلال خدمة المباشر للأفراد مع توفير مجموعة كبيرة من البطاقات الائتمانية لتتناسب مع احتياجات العملاء. ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدّر للبطاقات في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف ، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30 % من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة .

المزيد من الأخبار