المؤسسات المالية

مصرف الراجحي هو أحد المؤسسات المصرفية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وواحد من أكبر المصارف التي تتوافق معاملاتها ومنتجاتها مع الشريعة الإسلامية حول العالم، ويمتلك مصرف الراجحي مجموعة من المؤسسات المالية واسعة الخبرة وعميقة المعرفة بالمنتجات المصرفية الموجودة في جميع أنحاء العالم إلى جانب تطبيقه أفضل الممارسات التي تحقق متطلبات عملائه من المؤسسات. عراقة ونمو دائم >

قيمتنا المضافة

  1. إدارة العلاقات : تدير مجموعة المؤسسات المالية التابعة لمصرف الراجحي شبكة علاقات قوية مع جميع المؤسسات المالية البارزة على الصعيدين المحلي والدولي انطلاقًا من إيماننا بأهمية بناء علاقات دائمة تحقق لجميع أطرافها نفعًا متبادلاً.
  2. الحضور الدولي : يحرص مصرف الراجحي على بناء علاقات قوية مع المؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم لمساعدتها في الوصول إلى الأسواق المحلية والخليجية وعلى شراكته مع المصارف الشريكة من أجل وصولها إلى المشروعات السعودية.

قيمتنا المضافة

  1. المنتجات والخدمات إدارة النقد : يحتل مصرف الراجحي مكانة رائدة بين المؤسسات المصرفية في دول مجلس التعاون الخليجي لا سيما على صعيد أنشطة إدارة النقد وما ينطوي تحتها من مدفوعات تجارية (السويفت)، ومدفوعات سريعة، وخدمات النوسترو.
  2. التمويل التجاري : يقدم مصرف الراجحي نشاطًا واضحًا في مجال التمويل التجاري بمجموعة منوعة من المنتجات منها خطابات الاعتماد وخطابات الضمان والتحصيل المستندي والمشاركة في تحمل المخاطر التي تنطوي عليها الأصول أو المعاملات التجارية.
  3. الخزينة : يقدم مصرف الراجحي لعملائه مجموعةً واسعةً من منتجات الخزينة والفوريكس المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.