إعلان|21/03/2024

شراكة بين مصرف الراجحي ولاندمارك العربية لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

إعلان21/03/2024

شراكة بين مصرف الراجحي ولاندمارك العربية لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

وقع برنامج الولاء "مكافأة" من مصرف الراجحي مع شركة لاندمارك العربية، اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج مكافأة والذي يمكن عملاء الراجحي من اكتساب النقاط أو استبدالها داخل جميع فروع لاندمارك في المملكة العربية السعودية.

وسيمكن هذا التعاون عملاء مصرف الراجحي من استبدال نقاط الولاء "مكافأة" عبر أكثر من 300 متجرللاندمارك العربية عبر علامات تجارية مثل سنتربوينت وماكس وهوم سنتر وهوم بوكس وغيرها الكثير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله الجبر رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي "إن المصرف والشركات التابعة له مستمرون بتوقيع الشراكات المميزة من أجل توفير خيارات أكثر لعملائنا والتوقيع مع شركة بحجم لاندمارك العربية يعكس استمرار المصرف بتعزيز قائمة الشركاء بأكبر الشركات ".

واضاف الجبر ان عدد المتاجر لبرنامج مكافأة تجاوز 5500 متجر حول المملكة، وأن مصرف الراجحي سيواصل توقيع شراكات مع اكبر العلامات التجارية الامر الذي يعكس احد قيم المصرف والمتمثلة في الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال تي إس فيدابوري، الرئيس الإقليمي لشركة لاندمارك العربية في المملكة العربية السعودية: "نحن سعداء بهذه العلاقة الاستراتيجية القوية مع مصرف الراجحي، أحد أكبر البنوك في المنطقة".

"يمثل هذا التعاون علامة فارقة ويتماشى بشكل جيد مع هدفنا المتمثل في خلق قيمة استثنائية لزبائننا. يسعدنا أن نقدم لعملاء مصرف الراجحي ميزة التسوق باستخدام نقاط المكافأة الخاصة بهم في جميع معارضنا البالغ عددها 600 متجر"

ويوضح هذا النهج التزام كلا الجهتين بتلبية احتياجات العملاء بشكل استباقي وتجاوز توقعاتهم، فضلا عن دعمهم في تحقيق أهدافهم.

المشاركة