نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية

حول نقاط مكافأة الى أفيوس وسوف تحصل على 50% أفيوس اضافية من اجمالي عدد أفيوس المحولة في العملية الواحدة. (مثال: بدلا من اكتساب 500 أفيوس مقابل 10,000 نقطة مكافأة, ستحصل على 750 أفيوس)

المدة

يسري العرض من 19 فبراير 2024 حتى 31 مارس 2024

الشروط والأحكام

  1. حول نقاط مكافأة الى أفيوس وسوف تحصل على 50% أفيوس اضافية من اجمالي عدد أفيوس المحولة في العملية الواحدة. (مثال: بدلا من اكتساب 500 أفيوس مقابل 10,000 نقطة مكافأة, ستحصل على 750 أفيوس)
  2. الحد الأدنى للتحويل من نقاط مكافأة الى أفيوس هو 10,000 نقطة مكافأة في العملية الواحدة.
  3. يجب على العميل ادخال رقم عضوية نادي التميز الصحيح التابع له من صفحة تحويل النقاط في القسم الخاص بمكافأة واختيار الطيران عن طريق تطبيق مصرف الراجحي.
  4. أفيوس الاضافية سيتم احتسابها لكل عملية على حدا وليس بشكل مجمع لمجموع نقاط أفيوس المحولة من خلال نقاط مكافأة فترة الحملة.
  5. تحويل نقاط مكافأة الى أفيوس مبني على المعدل المتفق عليه بين الطرفين (20 مكافأة : 1 أفيوس) وخاضع لشروط واحكام مكافأة و نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.
  6. لن يتم احتساب أفيوس الاضافية بأثر لرجعي تحت اي ظرف كان. في حال كانت أفيوس المحولة باستخدام نقاط مكافأة تم شحنها في حسابك في نادي الإمتياز بعد انتهاء فترة الحملة لن تكون مستحق لأكتساب النقاط الأضافية.
  7. جميع أفيوس الاضافية المكتسبة سيتم اضافتها لحسابك في نادي الإمتياز بشكل فوري.
  8. بعد تحويل نقاط مكافأة الى أفيوس واضافتها الى حسابك في نادي الإمتياز , لا يمكنك القيام بعملية عكسيه لهذه النقاط.
  9. جميع القرارات المتخذة من قبل مصرف الراجحي (مكافأة) و/أو نادي الإمتياز التابع للخطوط القطرية في ما يخص هذه الحملة يعتبر قرار نهائي. لدى مصرف الراجحي (مكافأة) و/أو نادي الإمتياز التابع للخطوط القطرية الحق في تغيير أو إلغاء أو إضافة على هذه الشروط والأحكام من غير سابق إنذار. لنادي الإمتياز التابع للخطوط القطرية الحق في التأكد من أهلية أعضاء نادي الإمتياز وإستبعادهم في حالة وجود شبهات او مشاركة نشاط تلاعب. بالمشاركة بهذه الحملة, يقر العضو بموافقته على هذه الشروط.

هل عجبك العرض ؟

لأنك تهمنا

شاركنا وش ودك يكون عرضنا الجاي ؟

كن أول من يعرف