تحويل الراجحي يعلن عن الشراكة الاستراتيجية مع "موني جرام" العالمية

اعلن مصرف الراجحي ان تحويل الراجحي رائد مزودي خدمات التحويل الدولي في المملكة عن توقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع رائد التحويل الدولي موني غرام MoneyGram أحد أكبر شركات تحويل الأموال حول العالم.

وقال المصرف انه في اطار استراتيجية " مصرف المستقبل " التي ينفذها فهو يسعى دائما لتوفير جميع الخدمات المصرفية القيمة لعملائه بأعلى معايير الجودة وأحدث الطرق المصرفية الامنة والسريعة وباقل الاسعار بحيث تكون تجربة العميل مميزة، اضافة الى توفير قنوات الكترونية ورقمية وشبكة قنوات بديلة هي الأكبر والأحدث من نوعها في المنطقة.

واوضح في بيان اصدره بهذه المناسبة ان الشراكة مع موني غرام MoneyGram ستساهم في رفع مستوى خدمة العملاء وتوفير خيارات مبتكرة وسهلة "نطمح من خلالها لتجاوز تطلعاتهم عند التعامل مع اكثر من 200 دولة عالميا". وان هذه الشراكة تعتبر قيمة مضافة جديدة يضيفها تحويل الراجحي لعملائه بالإضافة الى التامين المجاني على كل حوالة دولية والتي يقدمها من خلال 10 قنوات متاحة للعملاء بأعلى معايير الجودة والأمان وبأفضل الأسعار.

يذكر ان "موني غرام" تاسست عام 1998 وأصبحت ثاني أكبر مزود لخدمة تحويل الأموال عالميا، حيث توفر لعملائها أحدث التقنيات في تحويل الأموال واكثرها امنا وسرعة. وهي توفر خدماتها اليوم من خلال أكثر من 350 ألف وكيل وفي أكثر من 200 دولة حول العالم وبشراكة مع أكبر العلامات التجارية حول العالم.