مصرف الراجحي يرحب بأعضاء مجلس الادارة الجدد المنتخبين حديثا

16 نوفمبر 2014

عقد مجلس ادارة مصرف الراجحي مؤخراً الاجتماع الأول له في دورته الحالية، بعد الإعلان عن تعيين أربعة أعضاء جدد في المجلس تم انتخابهم خلال الجمعية العامة العادية للمساهمين التي تم فيها انتخاب مجلس ادارة المصرف من 11 عضوا .

وخلال الاجتماع تم انتخاب عبدالله بن سليمان الراجحي، الذي يتمتع بعضوية مجلس إدارة المصرف منذ نحو 15 عاماً، رئيسا للمجلس بالأجماع ، وكان قد شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة منذ يناير 2013.

هذا وشملت قائمة الاعضاء الجدد كل من علي بن صالح البراك (عضو مستقل)، مؤيد بن عيسى القرطاس (عضو غير تنفيذي)، خالد بن عبد الرحمن القويز (عضو غير تنفيذي) وعلاء بن شكيب الجابري (عضو مستقل).

ورحب الاستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي بالاعضاء الجدد قائلا "يسرّنا أن نرحّب بالأعضاء الجدد لمجلس إدارة مصرف الراجحي، الذين يتمتعون بسجل حافل من الإنجازات والخبرات التي تمتد لعقود في مختلف القطاعات المالية والصناعية والهندسية ستعود بالمنفعة على المصرف"

واضاف " وبفضل هذا التنوع والاستقلالية في المجلس الجديد وما يتميز به الاعضاء من معرفة وخبرة وتجربة ثرية فإننا على يقين بأن مجلس الإدارة الجديد سيساهم بفاعلية في تنمية واستدامة أعمال المصرف، وتحقيق المزيد في اجراءات الحوكمة، وفي مواصلة التميز في القطاع المصرفي ".

المزيد من الأخبار