المصرف يدعو المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والعشرون

22 مارس 2018

يسر مجلس إدارة مصرف الراجحي التذكير بدعوة السادة مساهمي المصرف لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (التاسع والعشرون) المقرر عقدها في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاحد 8 رجب 1439هـ الموافق 25 مارس 2018م (حسب تقويم أم القرى) وذلك في فندق الانتركونتننتال قاعة بريدة في مدينة الرياض

وذلك للتصويت على البنود التالية : المرفق

علماً بأنه طبقاً للمادة (33) من النظام الأساسي للمصرف، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للمصرف هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل ما نسبته 50% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ونوجه عناية السادة المساهمين إلى ما يلي:

- طبقاً للتعليمات الإشرافية فإنه يحق لكل مساهم حضور اجتماع الجمعية العامة أو توكيل شخص آخر ينوب عنه من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي المصرف أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابه لحضور الاجتماع والتصويت على القرارات المعروضة بمقتضى التوكيل (المرفق صيغته بهذه الدعوة)، على أن يتم التصديق على التوكيل من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية، أو إحدى البنوك المرخصة، أو الاشخاص المرخص لهم، أو كتابة العدل، أو الاشخاص المرخص لهم بممارسة أعمال التوثيق. وتماشياً مع الانظمة الإشرافية فإن آخر موعد لتلقي نسخة التوكيلات هو يومين على الأقل تسبق موعد تاريخ انعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية.

- يود المصرف التوضيح لعموم المساهمين بأن أحقية حضور الجمعية العامة العادية والتي ستنعقد يوم الاحد 8 رجب 1439هـ الموافق 25 مارس 2018م (حسب تقويم أم القرى)، هي للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصرف لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب الأنظمة واللوائح.

- على كل مساهم يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه بطاقة الهوية الخاصة به والمستندات الدالة على ملكية الأسهم وذلك للتحقق من شخصيته وإثبات عدد الأسهم التي يملكها هو أو المساهمون الذين يمثلهم، وسيتم تسجيل أسماء الحضور من المساهمين وعدد الأسهم التي يملكونها أو يمثلونها وذلك ابتداء من الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاجتماع على أن ينتهي التسجيل قبل بداية الاجتماع.

- بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة 10 صباحاً من يوم الاربعاء 4 رجب 1439هـ الموافق 21 مارس 2018م، وسيستمر حتى الساعة الرابعة من مساء يوم عقد الجمعية، يوم الاحد 8 رجب 1439هـ الموافق 25 مارس 2018م.

وعليه ندعو جميع مساهمي المصرف إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

- للتواصل ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بأمانة سجل المساهمين بالمصرف خلال أوقات الدوام الرسمي على الهاتف رقم 2795857-011 / 2795854-011 أو الفاكس 2795860-011 او عن طريق البريد الالكتروني shareholders@alrajhibank.com.sa

المزيد من الأخبار