مصرف الراجحي والخطوط السعودية يطلقان بطاقة فيزا " الراجحي الفرسان"

13 ابريل 2015

​​

أطلق مصرف الراجحي بطاقة جديدة بالتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة فيزا باسم بطاقة "الراجحي الفرسان" التي توفر مجموعة من الفوائد والامتيازات الحصرية للعملاء.

تم الاطلاق وتوقيع الاتفاق بحضور كل من الاستاذ/ صالح بن ابراهيم الزميع - المـديـر العـام المـكلـف للـمجـموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي والاستاذ/ محمد امين عبدالمجيد – مساعد المدير العام للتسويق وإدارة المنتج في الخطوط الجوية العربية السعودية ومجموعة من المسؤولين من الجانبين اضافة الى مدير عام شركة فيزا في المملكة الاستاذ/ أحمد جابر، وذلك في جناح السعودية الذي شاركت فيه في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015 في الرياض مؤخرا.

وتقدم البطاقة الجديدة العديد من المزايا حيث يكتسب حاملها ميلاً جوياً واحداً مجاناً في برنامج الفرسان لكل 5 ريالات تنفق باستخدام البطاقة، وخصومات فورية ومميزة عند الشراء داخل المملكة وخارجها لدى العديد من المتاجر والفنادق، وأفضل سعر لتحويل العملات عند الاستخدام في الخارج، وسهولة التحويل الى حساب البطاقة عبر خدمة "المباشر للأفراد" التي يقدمها مصرف الراجحي على الانترنت، اضافة إلى انها متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وتم تصميم بطاقة " الراجحي الفرسان" بشكل يعكس هوية المصرف والخطوط السعودية، واضافة مزايا تلبي احتياجات العملاء وتتناغم مع أنماط حياتهم، لتفتح فرصا جديدة ومزايا اضافية لعملاء المصرف.

الجدير بالذكر أن جميع بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن طلبها من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الانترنت أو عن طريق الهاتف المصرفي. ويتمتع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الراجحي للصراف الآلي بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات.

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة ، كما يعتبر المصرف الشريك الأول لشركة فيزا في المملكة حيث يستحوذ على نسبة 50 في المئة من إجمالي الاستخدام على بطاقات فيزا المصدرة في المملكة. ​

المزيد من الأخبار