8 مبدعات من أربع دول يفزن في مسابقة الراجحي الثالثة للرسم للسيدات

25 ابريل 2012

أعلنت لجنة التحكيم التي شكلتها إدارة الفروع النسائية في مصرف الراجحي أسماء الفائزات في مسابقة الراجحي الثالثة للرسم للسيدات التي تم تنظيمها الكترونيا في كل من المملكة العربية السعودية ، ماليزيا ، الأردن ، والكويت ، حيث تم اختيار فائزتين من كل دولة في المركزين الأول والثاني ، إضافة إلى خمس فائزات حصلن على أجهزة هواتف ذكية .

وحصلت نورة الطريفي على المركز الأول في السعودية ، وجاءت بتيل صابر في المركز الثاني ، وفي ماليزيا كان الفوز من نصيب السيدة سفينة جمال الدين ، تلتها الرابحة في المركز الثاني ناديا بنت سعد ، وحققت فاطمة المركز الأول في الكويت وجاءت هنوف المنيفي ثانية ، أما الرابحة في المركز الأول في الاردن فهي شروق حمدي ، وحصلت سماح ياسين على المركز الثاني .

وتحصل صاحبة المركز الأول من كل دولة على مكافأة تشجيعية قدرها 10 ألاف ريال ، فيما تحصل الفائزة الثانية على 5 آلاف ريال.

وبالنسبة للرابحات أجهزة الهواتف الذكية فهن رزان صادق ، شريفة السعدون ، هدى فؤاد ، والهنوف العمر من السعودية ، فيما فازت عبير ضرمة من الاردن .

وقالت الأستاذة نوال الخانجي مدير الفروع النسائية في مصرف الراجحي ان مسابقة الرسم للسيدات 2012 في دورتها الثالثة لاقت ناجحاً باهراً بمشاركة أكثر من ٢٤٠٠ مشتركة من ٤ دول مختلفة و أكثر من 81000 مشاركة في عملية التصويت .

واضافت ان الاختيار يتم بناء على اكبر نسبة للتصويت الالكتروني ، ثم تقوم لجنة تحكيم محايدة بفرز الأصوات للتأكد من عدم تكرارها ولمراجعة اللوحات للتأكد من مطابقتها لشروط المسابقة ، لافتة إلى أن عدد المشتركات وحجم التصويت يعكس نجاحا باهرا لهذه المبادرة الثقافية من لدن المصرف التي شاركنا فيها المجتمع النسائي في الدول الأربع متعة الفن الراقي الجميل ، وأثبتنا سويا ، أن الإبداع ضمن حدود ثقافتنا وأخلاقنا يزداد توهجا ، ويستحق منا هذا الاحتفاء الذي نعده واجبا اجتماعيا علينا في مصرف الراجحي .

وأكدت الخانجي أن هذه المسابقة مبادرة ثقافية لترجمة الإبداع والخيال لدى الموهوبات إلى إنتاج يظهر الإبداع والتميز ، وهدفت المسابقة إلى إذكاء المنافسة وإبراز المبدعات ، ودعم الموهوبات منهن .

المزيد من الأخبار