مصرف الراجحي يرد على استفسارات العملاء في " الاعلام الاجتماعي" بأفلام ارشادية

13 يناير 2015

بدأ مصرف الراجحي في الرد على العملاء والزوار باستخدام افلام ارشادية على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر" و" فيسبوك" باللغتين العربية والانجليزية تغطي معظم ما يستفسر عنه العملاء عند الرغبة في الاستفادة من احد المنتجات او الخدمات او التعامل مع القنوات المصرفية البديلة مثل موقع المصرف على الانترنت، والصراف الآلي.

وشملت المواد المنشورة التي روعي في اخراجها وكتابة محتواها السهولة والوضوح التام للجميع تغطية كيفية التسجيل في خدمات المباشر للأفراد، وتفعيل المستفيد باستخدام أمان الراجحي ( التوقيع الالكتروني)، وإضافة أمر مستديم، وتنفيذ إحدى عمليات المدفوعات الحكومية، وكيفية استرداد مبلغ مالي من المدفوعات الحكومية، وكيفية الاطلاع على تفاصيل البطاقة الائتمانية واجراء الدفع المقدم، واضافة وتفعيل المستفيدين للقيام بالتحويل، واجراء التحويل والاضافة الى قائمة الحوالات المفضلة.

كما شملت كيفية الاطلاع على تفاصيل الحساب الجاري، وطريقة رفع استفسار أو شكوى عن طريق المباشر للأفراد، وطريقة إيقاف البطاقة الائتمانية، وكيف يمكن إعادة شحن بطاقات "سوا" للهاتف الجوال عن طريق السوق الإلكتروني في المباشر للأفراد، وطريقة الاطلاع على تفاصيل العمليات.

ويهدف المصرف الى مواكبة وسائل الاتصال الحديثة واستغلال التقنية لتحقيق اكبر قدر من المرونة والسهولة للعملاء مع ابراز الامكانات التقنية التي يتمتع بها المصرف وتسخيرها لخدمة العملاء ومستخدمي القنوات المصرفية بكافة انواعها، اضافة الى تحقيق قيمة نوعية مضافة من خلال التوعية، وزيادة حجم الأمان، وتقليص فرص وقوع العملاء في الاخطاء، او تعرضهم للاحتيال، اضافة الى توفير وقتهم وجهدهم.

ويحرص مصرف الراجحي على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، واستثمار كون المملكة العربية السعودية من أكثر الدول في المنطقة تقدماً من حيث انتشار الإنترنت واستعمال التقنية.

المزيد من الأخبار