مصرف الراجحي يشارك في حملات الدفاع المدني للتوعية

04 مارس 2015

شارك مصرف الراجحي في ملتقى " وقاية" الذي نظمه الدفاع المدني في الرياض يوم الثلاثاء الماضي بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار "تنمية مستدامة بلا مخاطر"، وبمشاركة العديد من الجهات والشركات ومشاهير الاعلام الاجتماعي.

وابدى المصرف استعداده لمشاركة الدفاع المدني ودعم رسائله التوعوية في وسائل الاعلام الاجتماعي، حيث تم الاتفاق على ان يقوم المصرف ومن خلال حساباته الرسمية في " تويتر" و " فيسبوك" ببث الرسائل التوعوية التي يقدمها الدفاع المدني للمواطنين والمقيمين وذلك للمساهمة في هذا الجهد الامني والاجتماعي الذي سينعكس على الوقاية من المخاطر.

وتأتي المشاركة والتعاون مع الدفاع المدني في اطار ما داب عليه المصرف من المساهمة في كل الحملات الوطنية والانسانية عبر حساباته الاعلامية، وعبر اجهزة الصراف الآلي التي تعتبر الاكبر في المملكة، اضافة الى موقعه الالكتروني على الانترنت.

ويدعم المصرف باستمرار الحملات التوعوية والارشادية التي تنظمها ادارة مكافحة المخدرات، والادارة العامة للمرور، والجهات الأمنية الأخرى، والجمعيات المتخصصة في الاعاقات والامراض المستعصية – شفى الله الجميع منها - ، والجهات الرقابية المالية في حملات مكافحة الاحتيال وغسيل الأموال، وغيرها من المناشط الاجتماعية الهادفة.

المزيد من الأخبار