أمير القصيم يكرم مصرف الراجحي لرعايته مهرجان بريدة للترفيه والتسوق

18 يوليو 2016

​​

كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس التنمية السياحية مصرف الراجحي لرعايته مهرجان بريدة للترفيه والتسوق الذي انطلقت فعالياته مساء الخميس الماضي.

وتسلم درع التكريم نيابة عن المصرف الاستاذ فهد بن عبدالله العرف مدير شبكة الفروع في مصرف الراجحي.

وتأتي مشاركة ورعاية المصرف للمهرجان ضمن مشاريعه في خدمة المجتمع حيث يمثل المهرجان احدى مناشط الترفيه الهادف وتنمية السياحة الداخلية كما انه يتيح الفرص لقطاع كبير من الاعمال بما فيها الاسر المنتجة.

ويتضمن المهرجان الذي تنظمه امارة القصيم بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في القصيم فعاليات متعددة وبرامج ومناشط تلبي احتياجات الأسر والمتسوقين تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة، وتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة والمتسوقين وزوار مدينة بريدة.

ويقدم المهرجان العديد من الهدايا والخصومات والعروض التسويقية والترفيهية للزوار، حيث تم تخصيص 20 سيارة كجوائز للزوار، ليعكس المهرجان مكانة مدينة بريدة كمنصة تسويقية وتجارية ذات قيمة كبيرة، ويساعد على تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية، وترويج السياحة الداخلية وتوطينها.

وخلال فترة المهرجان الممتدة لمدة شهر سيتم تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية داخل المراكز التجارية للعائلة والطفل لإمتاعهم تشمل على فرق ترفيهية والسرك الصيني والرسائل التوعوية، بالإضافة إلى فعاليات تختص بالشباب في أكاديمية الجفن الرياضية، وفعاليات مخصصة للنساء في صالة القصيم للمعارض والمؤتمرات. ​

المزيد من الأخبار