موظفات المصرف يتفاعلن بمناسبة اليوم العالمي للتطوع واليوم العالمي لذوي الإعاقة

23 ديسمبر 2018

​​

نظم مصرف الراجحي ضمن برامج المسئولية الاجتماعية لهذا العام، برنامج متكامل بمناسبة اليوم العالمي للتطوع واليوم العالمي لذوي الإعاقة تضمن العديد من الانشطة التطوعية للموظفات في ست مدن حول المملكة هي جدة ، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرس، وحائل، والجوف.

​​

واشتمل البرنامج على العديد من النشاطات بالتنسيق مع جمعية الأطفال المعوقين في المدن الست منها زيارة مرافق الجمعية وتجربة الكرسي وحفل تثقيفي وترفيهي بالإضافة إلى هدايا تم توزيعها على الاطفال داخل الجمعية.

​​

وأبدت المتطوعات لتنفيذ البرنامج سعادتهم الغامرة للمشاركة بهذه الفعالية التي توثق العلاقة بين المصرف والمجتمع من جهة وبين منسوبي المصرف وافراد المجتمع من جهة أخرى.

​​

وتتسق جهود المصرف في تكثيف العمل التطوعي مع الرؤية السعودية 2030 التي جاء من اهدافها الوصول إلى مليون متطوع ، كما تتوافق مع طبيعة المجتمع وثقافته التي تحث على التعاون والتكاتف في الأعمال التي تخدم الصالح العام.

​​

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يندرج تحت نشاطات المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي للعام 2018م وهو بفضل الله أخر نشاطات العام 2018م التطوعية التي تم تنفيذها في 22 مدينة حول المملكة العربية السعودية لتخدم معظم شرائح المجتمع حيث بلغ عدد المبادرات اكثر من 75 مبادرة وتجاوزت عدد الساعات التطوعية لموظفين وموظفات المصرف خلال العام 2018م فقط 14 الف ساعة تطوعية.

​​
المزيد من الأخبار