مصرف الراجحي يقدم فرصا وظيفية لقطاع كليات الهيئة الملكية في الجبيل

17 ابريل 2016

كرم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مصرف الراجحي لرعايته تخريج طلبة الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية في الجبيل الاسبوع الماضي في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

وتسلم درع التكريم نيابة عن المصرف الاستاذ خالد الحزيم مدير عام مجموعة الموارد البشرية بحضور الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

وشارك المصرف في المناسبة بتقديم فرص وظيفية للخريجين والخريجات ضمن سعيه لاستقطاب الكفاءات المميزة في التخصصات التي تتلاءم وطبيعة عمله.

ويواصل مصرف الراجحي الحضور الدائم في مؤسسات التعليم عبر مناسباتها للخريجين تحقيقا لدوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية من الجنسين عاما بعد عام، والاستمرار في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف السعودية ، وأكثرها انتشارها .

ومعلوم ان المصرف يعتبر الموظف الأكبر في القطاع المالي السعودي حيث بلغ عدد منسوبيه أكثر من 10 الأف موظف وموظفة ، وبنسبة سعودة تجاوزت 90 في المائة، ترتفع في القطاع النسائي الى 100 في المائة، ويتميز منسوبيه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس ، وبثقافة الإبداع والمبادرة .

يذكر ان قطاع الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية في الجبيل وقع ومصرف الراجحي مذكرة تفاهم بهدف الاستفادة من مخرجات وإمكانات الكليات والمعاهد في الهيئة الملكية بالجبيل في تلبية الاحتياجات الوظيفية المتاحة من قبل مصرف الراجحي بالكفاءات الوطنية المدربة والمؤهلة، ويشتمل القطاع على كلية الجبيل الجامعية وكلية الجبيل الصناعية ومعهد الجبيل التقني.

المزيد من الأخبار