مصرف الراجحي يقدم جهاز الإيداع النقدي للشركات لأول مرة في الشرق الأوسط

09 فبراير 2013

"العزيزية بنده" تشغل أول جهاز في المملكة


دشن كل من مصرف الراجحي وشركة العزيزية بنده المتحدة جهاز الإيداع النقدي للشركات “LOCK BOX” الذي يطرحه المصرف لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط والذي يعد احد الوسائل الالكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في المتاجر الكبرى حول العالم.


تم التدشين وتوقيع الاتفاقية في مقر شركة العزيزية بنده المتحدة في الرياض بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن، والرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، الأستاذ موفق منصور جمال.

وقال سليمان الزبن بهذه المناسبة إن مصرف الراجحي وعبر (إدارة النقد) لدى المجموعة المصرفية للشركات يفخر بطرحه أول جهاز إيداع للشركات من نوعه في الشرق الأوسط، ليكون أول مصرف يقدم هذه الخدمة المميزة لعملاء الشركات في الشرق الأوسط.

وأوضح أن الجهاز يمثل خدمة جديدة حيث إمكانية الإيداع في الجهاز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخلال نهاية الأسبوع و الأعياد و الإجازات ، كما يتميز بالربط مع حساب العميل ليتم الإيداع الفوري في حساب العميل مباشرة ، إضافة إلى أن الجهاز يستوعب مبالغ كبيرة يوميا.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة الأستاذ موفق جمال عن سرور شركته بهذه الخطوة كونها ستكون أول شركة تجزئة كبرى تستخدم هذه التقنية الحديثة مع اكبر المصارف في المملكة ، مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستتيح القضاء على مخاطر نقل النقد من موقع السوق إلى المصرف ، كما أنها تتمتع بمواصفات أمنية عالية للجهاز الذي يستخدم البصمة للمودع، إضافة الى إمكانية إضافة عدد كبير من المودعين من مندوبي "بنده".

 

ومعلوم المجموعة المصرفية للشركات عبر ) إدارة النقد) في مصرف الراجحي تقدم حلولا مبتكرة ورائدة حيث سبق أن بطاقة" الإيداع النقدي 24 " وهي خدمة جديدة لعملاْء المصرف من الشركات و المؤسسات تعد من الخدمات المبتكرة في مفهوم "المصرفية المتكاملة بمتناول يدك" وتقدم لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وتمكن بطاقة الإيداع الجديدة المخصصة فقط للعملاء من الشركات و المؤسسات العميل من الإيداع النقدي لدى أجهزة صراف الراجحي الآلية المنتقاة و المنتشرة في جميع مدن و قرى المملكة وذلك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع .

وتتيح الخدمة حدا أعلى للائتمان يوميا يبلغ 100 إلف ريال للبطاقة ، الائتمان الفوري للنقد المودع، و إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة إيداع لنفس الحساب ، الاستغناء عن زيارة الفرع لإيداعات الشركات ، وإيداع السيولة بيسر وسرعة وأمان.

ويواصل مصرف الراجحي تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة لقطاع الشركات الذي حقق فيه تميزا لافتا من خلال اعتماده على بنية الكترونية متقدمة ، وفريق عمل يقدم حلولا مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم.

  

 1- صورة جماعية لفريقي العمل من الجانبين مع الرئيسين التنفيذيين                                2 – الزبن وجمال لدى تدشينهما جهاز الايداع النقدي

المزيد من الأخبار