مصرف الراجحي يدشن خمسة فروع نسائية في ثلاث مناطق مختلفة

22 اكتوبر 2013

فرع مصرف الراجحي

دشن مصرف الراجحي خلال الأسابيع الثلاثة الماضية خمسة فروع نسائية جديدة ضمن خطته في التوسع لخدمة جميع مناطق ومدن المملكة والوصول للعميلات في كل مكان لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة بكوادر سعودية من المصرفيات المؤهلات.

وشملت الفروع الجديدة فرعي دومة الجندل ورفحاء في المنطقة الشمالية، وفرع العلا في منطقة المدينة المنورة، وفرع الشهداء في مدينة الطائف، وفرع الفيصلية في مدينة الدمام.

وقالت الأستاذة نوال الخانجي مديرة شبكة الفروع النسائية في مصرف الراجحي انه بافتتاح هذه الفروع يرتفع عدد الفروع النسائية إلى 115 فرعا موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة، لافتة إلى أن المصرف يستهدف افتتاح خمسة فروع نسائية جديدة مع نهاية العام الجاري 2013 ليصل إجمالي شبكة الفروع النسائية إلى 120 فرعا تعد الأكبر في المنطقة.

وأشارت إلى انه تم توظيف و إضافة كوادر مميزة للفروع الجديدة خضعت لتدريب عالي المستوى ستكون أضافه قيمه لفريق السيدات في مصرف الراجحي ليسهمن في تقديم أفضل مستويات الخدمة للعميلات.

وأضافت أن مصرف الراجحي سيواصل خلال الأعوام المقبلة توجهه للتوسع في افتتاح فروع إضافية للسيدات حيث يتم تنفيذ خطة التوسع بناء على دراسات متعمقة للسوق تدرس احتياج السيدات وتحقق تغطية جميع المناطق والمدن السعودية لخدمة مجتمع السيدات وتوفير خصوصية التعامل لهن.

وتعكس مزايا الفروع الجديدة في مصرف الراجحي توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة، حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والفاعلية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

وتخدم الفروع الخمسة الجديدة للسيدات شريحة كبيرة من عميلات مصرف الراجحي لوجودها في مواقع إستراتيجية تضم العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة، حيث أن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وان يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان.

المزيد من الأخبار