مصرف الراجحي يدشن فرعي الضاحي في بريدة والمفتاحة في أبها

15 سبتمبر 2013

دشن مصرف الراجحي مؤخرا الفرع الجديد رقم 592 في حي الضاحي في بريدة الذي ينتمي إلى الجيل الجديد من الفروع النموذجية التي يدشنها المصرف ضمن خطة التوسع والذي يعد الفرع الأول في منطقة القصيم الذي يطبق تقنية إعادة تدوير النقد (TCR ). كما دشن المصرف الفرع الجديد رقم 587 في المفتاحة في أبها والذي يقع على طريق الملك عبدالعزيز إحدى شرايين مدينة ابها المهمة، وهو أيضا الفرع الأول في منطقة عسير الذي يطبق التقنية ذاتها.

وتعكس مزايا الفروع الجديدة توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة، حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

وعبر كل من الأستاذ إبراهيم عبدالله اللحيدان مدير منطقة شمال القصيم والأستاذ سالم عسيري مدير منطقة أبها في مصرف الراجحي عن سعادتهما بتدشين أول فرع في منطقتي القصيم وأبها بالنظام الجديد مشيرين إلى توالي افتتاح الفروع الجديدة في المنطقتين خلال الفترة المقبلة .

ومعلوم أن مصرف الراجحي أضاف مؤخرا تقنية جديدة إلى بعض فروعه وهي آلة إعادة تدوير النقد (TCR) التي تمكن الصراف من القيام بعمله بسرعة وأمان أكثر إذ إنها تقوم بعد النقد، وتتأكد من صحة كل ورقة نقدية، وتقوم بإدخال النقد إلى خزانة مؤمنة ملحقة بها. وبهذه الإضافة أصبح تصميم فروع المصرف الجديدة بشكل مفتوح ، وهذا يعطي انطباع أفضل لدى العملاء إذ أزيلت الحواجز التي بين الصرافين وبين العملاء، مما يجعل التواصل مع العميل يتم بيسر وسهولة وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الرضا لدى العملاء على المدى البعيد.

و قام مصرف الراجحي بالتنسيق مع شركات استشارية متخصصة في هذا المجال للوصول إلى إجراءات تضمن استفادة المصرف القصوى من هذه التقنية الجديدة وتحقق الفوائد المرجوة منها.

ويمكن تصميم المكاتب المفتوحة لفروع المصرف العملاء من التواصل مع جميع موظفي الفرع الذين سيقومون بتقديم المنتجات والخدمات بشكل أفضل وأكثر انسيابية، كما تم زيادة مساحات الانتظار داخل الفرع لراحة أكبر للعملاء،ومن الخارج روعي جمال التصميم وزيادة مواقف سيارات العملاء لاستيعاب أكبر عدد منهم.

وتعكس مزايا الفروع الجديدة توجه المصرف لخدمة أفضل عبر التصميم العصري والميكنة الحديثة، حيث تقدم بيئة العمل في الجيل الجديد من فروع المصرف نقلة نوعية في الراحة والعملية داخل الفرع والجمال والإضافة المعمارية خارجه.

ويخدم الفرعين الجديدين في بريدة وابها شريحة كبيرة من عملاء مصرف الراجحي لوجودههما في مواقع استراتيجية تضم العديد من الأنشطة التجارية والتجمعات السكانية الكثيفة، ويأتي تدشينهما استمرارا لنهج المصرف في التوسع والتطوير، بهدف الوصول إلى العملاء في جميع المواقع داخل المدن ، وفي كل مناطق ومحافظات المملكة، حيث أن نهج المصرف هو أن يكون بقرب الجميع، وان يواكب النهضة والتوسع العمرانيين في كل مكان .

يذكر ان مصرف الراجحي يمتلك أكبر شبكة فروع قوامها 479 فرعا للرجال ، و110 فرعا وقسما للسيدات وبمواصلته التوسع فيها يقوم بخدمة المجتمع وتوفير الخدمة له في كل مكان، وهو أيضا يواكب التطور الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة.

المزيد من الأخبار