موظفو مصرف الراجحي ينفذون بنجاح حملة سقيا الحج في المشاعر المقدسة

26 اغسطس 2018

​​

شارك عدد من موظفي مصرف الراجحي بمكة المكرمة في حملة سقيا الحج التي نظمها المصرف بعد الحصول على كافة التصاريح الخاصة بذلك في المشاعر المقدسة حيث يأتي هذا البرنامج ضمن المبادرات الاجتماعية والعمل التطوعي التي يحرص المصرف على تفعيلها وإشراك الموظفين في تنفيذها.

وقد وزع موظفو المصرف 1000 كرتون من المياه يومياً على الحجاج ابتداء من يوم الثامن من شهر ذو الحجة وحتى نهاية يوم الحادي عشر من شهر ذو الحجة 1439هـ في مشعر منى ومشعر عرفات ومشعر مزدلفه بما في ذلك اليوم الأول واليوم الثاني من ايام عيد الأضحى المبارك كما تفاعل العديد من الحجاج والفرق التطوعية المتواجدة في هذه المشاعر في عملية التوزيع مثمنين مبادرة المصرف في هذه الايام الفضيلة وهذا التجمع العالمي الكبير.

وقد ابدى سفير المسئولية الاجتماعية للمصرف في مكة المكرمة الأستاذ عبدالله الشهري والمتطوعون معه سعادتهم الغامرة ورغبتهم الكبيرة في تنفيذ المزيد من هذه البرامج التي تعكس اهتمام المصرف وموظفيه وتفاعلهم مع كافة الاحداث والمناسبات في المملكة العربية السعودية لاسيما هذا الحدث الكبير الذي يتم من خلاله خدمة ضيوف الرحمن حيث امضى المتطوعون بقيادة سفير المسئولية الاجتماعية معظم وقتهم خلال حملة سقيا الحج مع الحجاج في منطقة المشاعر رغم أنهم يتمتعون في هذا الوقت بإجازة عيد الأضحى المبارك.

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يعد احد المشاركات التطوعية خلال هذا العام 2018 في مجال المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي لتعزيز العلاقة بين موظفين المصرف والمجتمع من جهة وتعزيز علاقة المصرف بالموظفين والمجتمع من جهة اخرى. ​

المزيد من الأخبار