موظفو المصرف يتطوعون في حملة "ارض القصيم خضراء"

10 ابريل 2018

​​

شارك عدد من موظفي مصرف الراجحي بمنطقة القصيم ضمن برامج المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي في حملة "ارض القصيم خضراء" بمنتزه القصيم الوطني في بريدة ضمن المبادرات الاجتماعية البيئية التي تقع ضمن مسار " الغد الأخضر" الذي اطلقه المصرف قبل عامين والتي يحرص على تفعيلها وإشراك الموظفين فيها.

​​

واشتملت المشاركة على العديد من الفعاليات حيث استمع الموظفين إلى عرض كامل عن المنتزه وعن الانواع التي يتم استزراعها للمحافظة عليها وعن اهمية هذا البرنامج في حماية البيئة وحماية هذه الاشجار التي تتميز بها المنطقة كما قام المتطوعون من المصرف برفقة المسئولين بعمل جولة على المنتزه اطلعوا فيها على سير جميع المراحل وساهموا من خلال زراعة الأشجار.

​​

وابدى المسئولون عن المنتزه سعادة غامرة لمبادرة المصرف في المشاركة بهذا المشروع كما ابدى المتطوعون سعادتهم للمشاركة بهذه الفعالية التي تعزز اهمية المحافظة على البيئة والإسهام في التوعية في هذا المجال.

​​

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يعد احد المشاركات التطوعية في المناطق خلال هذا العام 2018 في مجال المسئولية الاجتماعية والعمل التطوعي لتعزيز العلاقة بين موظفين المصرف والمجتمع من جهة وتعزيز علاقة المصرف بالموظفين والمجتمع من جهة اخرى.

المزيد من الأخبار