مصرف الراجحي يشارك في معرض وملتقى الشرقية للعقارات 2014

22 اكتوبر 2014

يشارك مصرف الراجحي في معرض وملتقى الشرقية للعقارات والاسكان والتطوير العمراني 2014 الذي يقام في مركز معارض الظهران الدولية.

وقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار بعرض خاص على هامش الربح لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، حيث قدم المصرف التمويل العقاري بهامش ربح منخفض ومنافس خلال فترة المعرض.

و يوفر مصرف الراجحي في برامج تمويل العقار عروضا للعقارات الاستثمارية، ويمكن عملاءه من الحصول على التمويل الملائم، كما يقدم لهم الموافقة المبدئية خلال 30 دقيقة.

واستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيد من العروض للعملاء تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

يذكر أن مصرف الراجحي يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء و تغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل و حتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار.

ويسعى مصرف الراجحي يسعى دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيداً من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية و قائمة العقارات المسبقة التقييم و خدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

ويعد المصرف أول من أطلق حملة توعية من خلال الصحف المحلية تهدف إلى تعزيز ثقافة ومفهوم التمويل العقاري للعملاء عند الرغبة في الحصول على منتجات التمويل العقاري سواء كانت بالشراء أو بالتأجير.

المزيد من الأخبار