الراحة والأمان الأنسب لك على الإطلاق

خدمة المباشر للأفراد تضع خدماتك المالية في متناول يدك، فهي تمنحك القدرة على الإطلاع على حساباتك وتنفيذ عملياتك المصرفية من أي مكان وفي أي وقت بسهولة وأمان.

سواء كنت تود التبرّع للجمعيات الخيرية، تسديد الفواتير ودفعات بطاقة الإئتمان، تحويل الأموال إلى الآخرين أو بين حساباتك، أو المشاركة في عمليات الاكتتاب وبيع أسهم الاكتتاب، المباشر للأفراد هي الخدمة المثالية لك.

هل تمنعك مشاغل الحياة عن الالتزام بتسديد الفواتير في الوقت المحدد؟ أصبح تسديد الفواتير بشكل أوتوماتيكي أسهل من ذي قبل، ليس ذلك فحسب، بل أصبح بإمكانك التقدّم للحصول على البطاقات الائتمانية ومتابعة الإيرادات والنفقات من خلال خطوات بسيطة.

يضمن لك إي كاير، مركز خدمة عملاء المباشر للأفراد والذي يعمل على مدار الساعة، الحصول على إجابات عن كافة أسئلتك، ليمنحك الدعم الذي تحتاج لإنجاز أي معاملة أو تحويل مالي، أو الحصول على المعلومات حول العروض.

تعرّف على المزايا العديدة التي توفرها لك خدمة المباشر للأفراد، والتي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المصرفية للأفراد في أي وقت ومكان. مزايا متعددة بانتظارك.

مزايا أخرى لتطبيق المباشر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

  • الحسابات والبطاقات والتمويلات

    بإمكانك الدخول بسهولة إلى حسابك أو كشف حساب بطاقتك الائتمانية، والحصول على تفاصيل معاملاتك المالية وترتيبها ضمن فئات. يمكنك أيضًا تحديد سقف إنفاق لبطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، أو إيقاف البطاقة إن تطلب الأمر.

  • التقدم بطلب للحصول على منتجات جديدة

    يتيح لك تطبيق المباشر المخصص لأجهزة الحاسوب تقديم طلب للحصول على تمويل جديد أو بطاقة ائتمانية جديدة، أو منتجات تكافل بكل سهولة ويسر، ومن دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع المصرف.

  • المشاركة في عمليات الاكتتاب

    هل تبحث عن فرص استثمارية؟ يرتبط تطبيق المباشر بتداول (السوق المالية السعودية)، ويُمكِّنك من الإطلاع على عمليات الاكتتاب المتاحة والمشاركة فيها.

  • مركز المساعدة

    لقد أدرجنا نظام الرعاية الإلكترونية "إي كير" في تطبيق المباشر الجديد لتمكينك من التواصل معنا متى احتجت إلى المساعدة خلال تجربتك المصرفية.

تطبيقات الراجحي للهاتف الجوال
والحاسوب اللوحي

استكشف الرسومات البيانية النابضة بالحياة والواجهات السهلة الاستخدام والتصفح السريع مع تطبيقات الراجحي المبتكرة للخدمات المصرفية على الهواتف الجوالة والحواسيب اللوحية.