استكشف العروض الجديدة على مدونتنا

آخر الأخبار
  • ذو الحجة 05, 1443

    جنبا الى جنب مع تطبيق مصرف الراجحي على الأجهزة الذكية الذي يوفر الخدمات والمنتجات بلحظة واحدة وأجهزة الخدمة الذاتية في جميع مناطق المملكة إضافة الى أكبر شبكتي صراف آلي وأجهزة نقاط بيع خصص مصرف الراجحي 145 فرعا ومركزا للتحويل في جميع مناطق المملكة لخدمة العملاء خلال اجازة العيد.

    ويخصص المصرف هذه الشبكة الكبيرة استمرارا لتواصله مع عملائه في جميع مناطق المملكة، وحرصاً منه على توفير كافة الخدمات لهم خصوصا في المطارات والمنافذ ومدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

    وسيستمر العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام من خلال 51 فرعا، و 94 مركزاً للتحويل، تغطي جميع مناطق المملكة، وسيكون استقبال العملاء في الفروع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 04:00 عصراً، ما عدا يوم الجمعة، وأول أيام عيد الأضحى المبارك.

    وفيما يتعلق بمراكز التحويل، أوضح المصرف أنها ستعمل أثناء الإجازة يوميًا، من الساعة 09:30 صباحاً، حتى الساعة 05:30 مساءً قبل العيد وبعد العيد، فيما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً 24 ساعة.

    ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات القنوات البديلة التي يوفرها المصرف عبر أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية في مختلف مناطق المملكة، وذلك تسهيلا لخدمة عملاء المصرف، فضلا عن أن جميع منتجات التمويل، والخدمات الأخرى، يمكن الحصول عليها بكل سهولة، ويسر وفي لحظة واحدة عبر تطبيق مصرف الراجحي.

    يشار إلى أن مصرف الراجحي يوفر كافة الخدمات المصرفية لعملائه عبر القنوات البديلة، حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات أكبر شبكة في المنطقة من أجهزة الصراف الآلي المتطورة، بالإضافة إلى أجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة، طوال 24 ساعة. كما يتميز المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه، وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي.

  • ذو القعدة 27, 1443

    مصرف الراجحي يواصل تميزه كأفضل بنك وأكبر ممول للمساكن والعقارات في المملكة

    حصل مصرف الراجحي على ثلاث جوائز في ملتقى سكني الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مساء الأربعاء الماضي وهي جائزة أفضل بنك، وجائزة أفضل جهة تمويلية لمنتج الوحدات تحت الأنشاء، وجائزة أفضل جهة تمويل بالمستشار العقاري ليواصل بذلك تميزه كأكبر شريك في القطاع المالي والتمويلي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان وصندوق التنمية العقارية في المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ولتحقيق تطلعات المواطنين في الحصول على المسكن.

    وسلم الجوائز معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل الى الأستاذ ماجد الراجحي مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد الذي مثل المصرف في هذه المناسبة.

    وكان المصرف قد حصل في ملتقيات سكني خلال العام الماضي على 8 جوائز موزعة على مدار العام 2021 م بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل جهة تمويلية خلال فترة جائحة كورونا، حيث حصل على جائزة أفضل بنك وجائزة أفضل جهة تمويلية بالمستشار العقاري لثلاث مرات متتالية بالإضافة لفوزه بجائزتي أفضل عرض تسويقي وجائزة أفضل ممثل مبيعات في القطاع.

    ويواصل مصرف الراجحي تميزه كأكبر وأفضل ممول للمساكن والعقارات في المملكة الأمر الذي جعله أكبر حاصد للجوائز الوطنية في المملكة في قطاع الإسكان وسيسعى للمحافظة على مركزه المتميز لتحقيق رغبات عملاءه وزيادة المساهمة في تحقيق الأهداف الخاصة بالإسكان.

    ويقدم المصرف منتجات متنوعة لجميع شرائح العملاء ضمن منتجات الاسكان المقدمة من الوزارة والصندوق و منها منتج الوحدات السكنية الجاهزة من السوق او من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، ومنتج البناء الذاتي، منتج البناء الذاتي المطور، والبيع على الخارطة، ومنتج شراء المديونيات العقارية للعملاء المدعومين ، ومنتج التمويل مقابل الرهن وبمزايا عديدة منها تمويل يصل الى 25 سنة، والقسط المرن، والتمويل الى عمر 75 سنة للعسكريين والمدنيين والى عمر 77سنة للعملاء المتقاعدين، وتخفيض الدفعة المقدمة (الميسر) والكثير من الخصائص والمزايا الأخرى لتمكين المواطنين من تملك المسكن المناسب بما يتلاءم مع احتياجاتهم ورغباتهم.

    كما قام المصرف بتوقيع العديد من الاتفاقيات وبشكل دائم ومستمر مع العديد من المطورين العقاريين للمشاريع السكنية في العديد من مدن ومناطق المملكة لتمكين العميل من الاستفادة من الحصول على مسكن مع حصوله على أسعار مميزة ونقاط مكافآت واسترداد نقدي من قيمة العقار عن طريق المطورين العقاريين.

  • ذو القعدة 24, 1443

    وقع مصرف الراجحي مع هيئة تطوير بوابة الدرعية مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مختلف قطاعات الاستثمار العقاري والخدمات المصرفية، وتهدف هذه الاتفاقية لتسهيل تمويل الأفراد لمشاريع الهيئة السكنية، بالإضافة الى تعزيز المجالات المشتركة التي تخدم مختلف القطاعات المتعلقة بالخدمات المصرفية والاستثمار العقاري.



    وقع مذكرة التفاهم كل من الأستاذ وليد المقبل الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي والسيد جيرارد إنزيريلو الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية، حيث تشتمل المذكرة على بحث سبل التعاون في مجال المصرفية للأفراد والشركات لتقديم مجموعة من الحلول الشاملة المتوافقة مع الشريعة.



    وتضمنت الاتفاقية التعاون مع إدارة المدفوعات الرقمية لتقديم حلول الدفع الإلكتروني من خلال البوابة الالكترونية للهيئة، وبحث سبل التعاون في مجال العمل على تقديم منتج "البيع على الخارطة"، إضافة إلى بحث آليات العمل مع المجموعة المصرفية للأفراد لتقديم حلول المنتجات التمويلية الشخصية والعقارية وتقديم خدمات مصرفية شاملة بأسعار منافسة للهيئة ومنسوبيها، كما تم مناقشة العمل مع تكافل الراجحي لتقديم منتجات التأمين للممتلكات التابعة للهيئة، وبحث سبل العمل مع إدارة التأمين المصرفي لتقديم حلول تأمينية متوافقة مع الشريعة الإسلامية لجميع منتجات التأمين الطبي، والمركبات، والتأمين العام، بالإضافة لتدريب موظفي الهيئة من خلال اشراكهم بالدورات التدريبية المالية والمهارات الأساسية.

    من جهته أعرب الأستاذ وليد المقبل عن سعادته بإبرام مذكرة التفاهم مع الهيئة، ودعمها لكافة أوجه التعاون المشترك، لافتاً إلى أنها تشمل بحث إمكانية إنشاء صناديق عقارية لتمويل تطوير عقارات مخصصة لأغراض محددة ثم تأجيرها والتخارج منها في حال الرغبة، وإمكانية إنشاء صناديق عقارية للتطوير بنظام البيع وإعادة التأجير، وبحث إمكانية توفير منتجات إدارة النقد والاستثمار متناسبة مع التدفقات النقدية لكل مشروع، إلى جانب ترتيب وإدارة تمويل مشترك مع مؤسسات مالية أخرى وتطلعه إلى أن تسهم مذكرة التفاهم في تفعيل مسارات العمل بين الجانبين وتحقيق أهدافهما المشتركة.

    ويسعى مصرف الراجحي دائماً على أن يكون سباقا بتقديم كل الحلول التمويلية الميسرة لعملائه في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ريادته في المجال التقني والتجارة الإلكترونية حيث يعتبر رائداً في تقديم الحلول التمويلية للأفراد والشركات والتي تلبي رغبات العملاء وخاصة في التمويل العقاري من خلال الخيارات التمويلية المختلفة التي يتميز بها وتساهم في تحقيق أحد ركائز رؤية 2030 الهادفة إلى رفع نسب تملك المساكن.